×

مصريون في الكويت

EGKW

وافد يسرق سيارتين ويشعل النيران بإحداهما في «مخفر الصليبية»

وافد يسرق سيارتين ويشعل النيران بإحداهما  في «مخفر الصليبية»

وافد يسرق سيارتين ويشعل النيران بإحداهما في «مخفر الصليبية»

+    -
05/08/2022 02:53 م
كتب : مصريون في الكويت
ألقى رجال المباحث القبض على وافد يمني، بتهمة سرقة سيارتين، وإشعال النيران في إحداهما أثناء حجزها في ساحة مخفر الصليبية.
 
الواقعة بدأت ببلاغ تلقته الجهات الأمنية من شخص غير محددي الجنسية ذكر فيه تعرض سيارة أخيه الرياضية للسرقة من منزلهما الكائن في منطقة الصليبية، وأن الشكوك تساوره في شخص يعرفه من الجنسية اليمنية سبق أن ادعى بأن السيارة الرياضية تعود إليه، لكنها ليست مسجلة باسمه، وإنما باسم شقيقه (صاحب البلاغ)، ويجب أن يسلمها إليه، إلا أن طلبه قوبل بالرفض، وأدلى ببيانات المتهم والسيارة المسروقة.
 
وقال مصدر أمني إنه بعد يوم من تقديم البلاغ، عثر رجال إحدى الدوريات على «الرياضية المسروقة» متوقفة في منطقة الصليبية، وتم نقلها إلى المخفر وحجزها عن أمر التحقيق لرفع البصمات عنها، إلا أن النيران اشتعلت فيها بعد ذلك، ودلت التحريات على أن الحريق كان بفعل فاعل باستخدام مادة سريعة الاشتعال.
 
وأضاف المصدر الأمني أن «أحد أفراد شرطة مخفر الصليبية أبلغ بأنه أبصر سيارة رباعية لا تحمل لوحات في ساحة الحجز، ويعتقد أن من كان على متنها تسبب في إشعال النيران بالسيارة المحتجزة، وهو ما تصادف مع قيام مواطن بالتوجه إلى المخفر ذاته والإبلاغ عن سرقة سيارته الرباعية من محطة غسيل».
 
وتابع المصدر أن «القضية أحيلت إلى رجال المباحث الذين تمكنوا من ضبط المتهم اليمني، وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه ثلاث عمليات، الأولى سرقة السيارة الرياضية من بيت المبلّغ، والثانية سرقة (الرباعية) من محطة الغسيل، والثالثة إشعال حريق عمد، وتقرر حجزه وإحالته إلى جهة الاختصاص».
المصدر:

حرق سيارة  مخفر الصليبية  مصريون في الكويت  الصحفي اسامة جلال  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة: ترشيحي من السيد الرئيس لتولي حقيبة وزارة الهجرة وسام على صدري

السفيرة سها جندي تتوجه بالشكر للسفيرة نبيلة مكرم على ما حققته في فترة توليها حقيبة وزارة الهجرة وزيرة الهجرة: نستهدف وضع استراتيجية عمل جديدة تراعي البعد السياسي والثقافي والاقتصادي لمواطنينا بالخارج

الأحد 14 أغسطس 2022 09:50 م

مصر.. تعويم سفينة جانحة بخليج السويس

الأحد 14 أغسطس 2022 09:41 م