×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

وافد وزوجته يثيران جدلا واسعا في الكويت لهذا السبب

وافد وزوجته يثيران جدلا واسعا في الكويت لهذا السبب

وافد وزوجته يثيران جدلا واسعا في الكويت لهذا السبب

+    -
16/05/2019 05:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثار وافد مصري وزوجته جدلًا واسعًا في الكويت، بعدما ألقت الشرطة عليهما، اليوم الخميس، عقب مشاجرة اندلعت بينهما في الشارع بمنطقة المنقف.
وقالت صحيفة "الراي" الكويتية إن "عمليات وزارة الداخلية كانت تلقت بلاغًا عن وجود مشاجرة بين رجل وامرأة أمام عمارة في منطقة المنقف، وعلى الفور تحرك للتعامل معها رجال الأمن.
وأضافت أن "رجال الأمن تمكنوا من السيطرة عليها، وتبيّن أنهما زوجان من الجنسية المصرية اندلعت الهوشة بينهما في شقتهما، ولما أصرّت الزوجة على تركها لحق بها الزوج إلى الشارع واستكملا مشاجرتهما".
وقال مصدر أمني للـ"راي": "تم اقتياد الطرفين إلى المخفر المختص وتبادلا الاتهامات أمام رجال الأمن، فتم تسجيل قضية تبادل ضرب وسب وقذف بحقهما، وأحيلا إلى جهة التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما".
المصدر: ص.ب

وافد  زوجته  يثيران الجدل  السبب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع