×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “!

وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “!

صورة أرشيفية

+    -
28/10/2020 02:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
أقدم وافد مصري في الكويت صباح اليوم على طعن امرأة في الشارع وعلى مرأى من المارة، بعدما أجبرها على التوقف فيما كانت في طريقها إلى زيارة زوجها المريض بمستشفى الصباح.
 
ثلاث طعنات
 
فقد انهال الرجل على أمرأة من نفس جنسيته طعنا بثلاث طعنات جميعها في الوجه وكادت احدى الطعنات تبتر لسانها. اما الغرابة في الواقعة ان الجاني لم يسبق له أن قابل المجني عليها و يعرفها، وانما، وفق اعترافات المتهم وتحريات المباحث، الأمر اختلط عليه نظرا لتشابه الحجاب الذي كانت ترتديه المجني عليها مع حجاب طليقة الجاني وهو الذي دفعه الى إجبارها على التوقف في دوار الشيراتون وسدد لها الطعنة تلو الاخرى.
 
دخلت غرفة العناية
 
وقال مصدر أمني إن المجني عليها (27 عاما) أسعفت وأدخلت إلى غرفة العناية وأجريت لها عدة عمليات في الوجه واستقرت حالتها، أما المتهم وهو (32 عاما) فجار إحالته للنيابة بتهمة الشروع في القتل، على أن يخضع لمزيد من التحقيقات.
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع