×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

وافد دفن 43 كيلو حشيش على شاطىء الجزيرة.. وتبخر

وافد دفن 43 كيلو حشيش على شاطىء الجزيرة.. وتبخر

المضبوطات - الحشيش

+    -
14/04/2019 01:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
شرع رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية، في البحث عن شخص مجهول كان بصدد تسلم 43 كيلو من مخدر الحشيش، بعد أن قام المهرب بجلب المخدر ودفنه على شاطئ إحدى الجزر.
ومن ثم زود شريكه في الجريمة بإحداثية تمكنه من تحديد موقع دفن المخدر وتسلمه، وجاءت إجراءات المكافحة تلك في أعقاب التحقيقات التي أجريت مع المهرب الإيراني من قبل رجال الإدارة العامة لخفر السواحل.
ووصف المصدر المعلومات التي قدمها المهرب بالمهمة
.
وكان وافد إيراني ضبط من قبل دوريات خفر السواحل، حيث تبين تسلله إلى المياه الإقليمية، وبالتحقيق معه أقر بأنه دخل تسللا ودفن كمية من المخدر مقابل أحد الشواطئ ورافق رجال الخفر وأرشد عن المخدرات.
وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية، بيانا بالواقعة قالت فيه: في إطار جهود قطاعات وزارة الداخلية لفرض السيطرة الأمنية وبسط مظلة الأمن والأمان وحماية حدود البلاد والتصدي لمحاولات التسلل والتهريب.
تمكنت الإدارة العامة لخفر السواحل متمثلة في إدارة الأمن البحري من ضبط شخص دخل إلى البلاد بصورة غير شرعية عبر الحدود البحرية، وبالتحقيق معه وإجراء التحريات تبين انه قام بجلب 43 كيلو من المواد المخدرة، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بجلبه للمواد المخدرة بقصد الاتجار وأرشد عن الموقع الذي قام بإخفاء الكمية فيه.
المصدر: ا,ء

رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية  وافد  حشيش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع