×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

وافد دفن 43 كيلو حشيش على شاطىء الجزيرة.. وتبخر

وافد دفن 43 كيلو حشيش على شاطىء الجزيرة.. وتبخر

المضبوطات - الحشيش

+    -
14/04/2019 01:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
شرع رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية، في البحث عن شخص مجهول كان بصدد تسلم 43 كيلو من مخدر الحشيش، بعد أن قام المهرب بجلب المخدر ودفنه على شاطئ إحدى الجزر.
ومن ثم زود شريكه في الجريمة بإحداثية تمكنه من تحديد موقع دفن المخدر وتسلمه، وجاءت إجراءات المكافحة تلك في أعقاب التحقيقات التي أجريت مع المهرب الإيراني من قبل رجال الإدارة العامة لخفر السواحل.
ووصف المصدر المعلومات التي قدمها المهرب بالمهمة
.
وكان وافد إيراني ضبط من قبل دوريات خفر السواحل، حيث تبين تسلله إلى المياه الإقليمية، وبالتحقيق معه أقر بأنه دخل تسللا ودفن كمية من المخدر مقابل أحد الشواطئ ورافق رجال الخفر وأرشد عن المخدرات.
وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية، بيانا بالواقعة قالت فيه: في إطار جهود قطاعات وزارة الداخلية لفرض السيطرة الأمنية وبسط مظلة الأمن والأمان وحماية حدود البلاد والتصدي لمحاولات التسلل والتهريب.
تمكنت الإدارة العامة لخفر السواحل متمثلة في إدارة الأمن البحري من ضبط شخص دخل إلى البلاد بصورة غير شرعية عبر الحدود البحرية، وبالتحقيق معه وإجراء التحريات تبين انه قام بجلب 43 كيلو من المواد المخدرة، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بجلبه للمواد المخدرة بقصد الاتجار وأرشد عن الموقع الذي قام بإخفاء الكمية فيه.
المصدر: ا,ء

رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية  وافد  حشيش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع