×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان ::: بعد تنصيب بايدن.. رسالة عاجلة من السعودية إلى إيران ::: حدث في الكويت اليوم| 160 ألف وافد مهددون بالمغادرة ومخاطبة دولهم لإبعادهم.. 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين للكويت.. تحذير هام من الداخلية للمواطنين والوافدين :::

وافد دفن 43 كيلو حشيش على شاطىء الجزيرة.. وتبخر

وافد دفن 43 كيلو حشيش على شاطىء الجزيرة.. وتبخر

المضبوطات - الحشيش

+    -
14/04/2019 01:10 م
كتب : مصريون فى الكويت
شرع رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية، في البحث عن شخص مجهول كان بصدد تسلم 43 كيلو من مخدر الحشيش، بعد أن قام المهرب بجلب المخدر ودفنه على شاطئ إحدى الجزر.
ومن ثم زود شريكه في الجريمة بإحداثية تمكنه من تحديد موقع دفن المخدر وتسلمه، وجاءت إجراءات المكافحة تلك في أعقاب التحقيقات التي أجريت مع المهرب الإيراني من قبل رجال الإدارة العامة لخفر السواحل.
ووصف المصدر المعلومات التي قدمها المهرب بالمهمة
.
وكان وافد إيراني ضبط من قبل دوريات خفر السواحل، حيث تبين تسلله إلى المياه الإقليمية، وبالتحقيق معه أقر بأنه دخل تسللا ودفن كمية من المخدر مقابل أحد الشواطئ ورافق رجال الخفر وأرشد عن المخدرات.
وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية، بيانا بالواقعة قالت فيه: في إطار جهود قطاعات وزارة الداخلية لفرض السيطرة الأمنية وبسط مظلة الأمن والأمان وحماية حدود البلاد والتصدي لمحاولات التسلل والتهريب.
تمكنت الإدارة العامة لخفر السواحل متمثلة في إدارة الأمن البحري من ضبط شخص دخل إلى البلاد بصورة غير شرعية عبر الحدود البحرية، وبالتحقيق معه وإجراء التحريات تبين انه قام بجلب 43 كيلو من المواد المخدرة، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بجلبه للمواد المخدرة بقصد الاتجار وأرشد عن الموقع الذي قام بإخفاء الكمية فيه.
المصدر: ا,ء

رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية  وافد  حشيش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع