×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

وافدة في الكويت في المستشفى بسبب "عطر"

وافدة في الكويت في المستشفى بسبب "عطر"

+    -
25/09/2020 02:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
اتهمت فتاة وافدة بالكويت محلاً لبيع العطور بالتسبب في إصابتها بالتهابات في جسدها ونقلها إلى المستشفى، بعدما قامت باستعماله.
 
وفي التفاصيل، فإن الشاكية تقدمت إلى أحد المخافر الكائنة في محافظة العاصمة، وزودت رجال الأمن بتقرير طبي يفيد تعرضها لالتهابات وتورم في الجلد في منطقة الذراعين والصدر، نتجت عن استخدامها لعطر اشترته من محل لبيع العطور في جمعية تعاونية.
 
وقال مصدر أمني إن «الفتاة ذكرت أنها بعد أن استخدمت العطر تغير لون جلدها ثم شعرت بانتفاخ، وعندما ذهبت إلى المستشفى تم تزويدها بتقرير، وسجلت قضية إلحاق أذى، وجرى إرسال عينة من المادة المتسببة في إصابتها إلى الطب الشرعي، لاستكمال التحقيقات».
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع