×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا ::: فرحان إني قتلت مراتي.. اعترافات جديدة من منفذ مذبحة سوهاج :::

وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون

وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون

+    -
18/09/2020 03:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
سجلت أردنية مقيمة في الكويت قضية تزوير في محرر عرفي، بعدما وردها اتصال من شخص ادعى أنه موظف بنكي وحصل على بياناتها، وقام بالاستيلاء على المبلغ الموجود بالحساب.
 
الأردنية قصدت مخفر الشويخ الصناعية، وأبلغت بأنها وأثناء وجودها في المنطقة ذاتها، وردها اتصال من شخص مجهول أبلغها بأنه موظف بنكي وطلب منها تزويده ببعض المعلومات لتحديث بياناتها لدى البنك، فقامت بإعطائه المعلومات المطلوبة، وبعد وقت قصير وردتها رسالة من البنك تفيد بسحب المبلغ المتوفر بالحساب كاملاً.
 
وأفاد مصدر أمني بأن «المجني عليها طلبت من رجال الأمن تسجيل قضية بخصوص الواقعة قُيدت بمسمى تزوير في محرر عرفي، وأحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية لتعقب المنتحل وضبطه على ذمة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».
المصدر: ر.ي

الكويت  مصريون في الكويت  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع