×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. المعلمون يسافرون بدون «خروجية» من اليوم :::

وافدة ضربت معزّبها وزوجته

وافدة ضربت معزّبها وزوجته

صورة موضوعية

+    -
02/06/2020 04:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

الخادمة في قفص الاتهام، وهذه المرة بتهمة الاعتداء على المعزب وزوجته!

انفجرت فيلبينية في وجه كفيلها وزوجته، وانهالت عليهما بالضرب، وبالتحقيق معها ذكرت أنها كانت ترد على ما قاما به ضدها.

وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن مواطناً وزوجته توجها إلى الجهات الأمنية في منطقة جابر الأحمد، وقدما بلاغاً ذكرا فيه أنهما تعرضا للضرب من قبل خادمتهما الفيلبينية، وزودا رجال الأمن بتقريرين طبيين بالإصابات التي لحقت بهما، وأحيلا إلى التحقيق على ذمة قضية اعتداء بالضرب واستدعاء المتهمة للاستماع إلى أقوالها.

وتابع المصدر أنه لدى مواجهة الفيلبينية بالتهمة المنسوبة إليها، أفادت بأن المواطنين هما من سبقاها بالضرب والاعتداء، وحاولت الدفاع عن نفسها ومواجهتهما، وجار استكمال التحقيقات مع الطرفين، لكشف ملابسات الواقعة.

المصدر: الراي

وافدة ضربت معزبها  زوجته  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع