×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً ::: «كورونا» يقترب من «الموت»! ::: الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات ::: شركات طيران عالمية تعلن استئناف الرحلات بداية من الشهر المقبل ::: يشمل الكبار والأطفال.. الصحة تعلن بروتوكول العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كورونا :::

وافدة جاهرت بالإفطار وخالفت قرار الحظر

وافدة جاهرت بالإفطار وخالفت قرار الحظر

المتهمة

+    -
22/05/2020 01:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقت الشرطة النسائية القبض على وافدة جاهرت بالإفطار وخالفت قرار حظر التجول في منطقة السالمية.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية في بيان تلقت «الراي» نسخة منه أنه بعد تداول مقطع فيديو لوافدة عربية وهي تجاهر بالإفطار وتخالف قرار حظر التجول الكلي، تم ضبطها والسيطرة عليها بعدما قاومت عناصر الأمن النسائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتسجيل قضايا بحقها وتحويلها إلى جهة الاختصاص.

وأكدت الإدارة في بيانها أن وزارة الداخلية تتصدى بكل حزم وشدة لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون أو محاولة المساس برجال الأمن، لافتة إلى أنها لن تتهاون في تقديم المخالفين والخارجين عن القانون لجهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

المصدر: ص.ب

وافدة جاهرت بالإفطار  خالفت قرار الحظر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع