×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة ::: عطل عالمي مفاجئ يضرب تطبيق «فيس بوك ماسنجر» ::: حدث في الكويت اليوم.. شرط لعودة الوافدين والكويت تدخل مرحلة الأمان من كورونا خلال شهرين.. انتشار أمني واسع وغرامة 5 آلاف دينار لتجمعات الأعياد الوطنية.. ضرب طبيب وكسر يده والصحة تتوعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها ::: فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله" ::: ضوء فى آخر النفق.. جميزة.. مغربية! ::: الكويت الأولى عربيًا في مؤشر الأمن الغذائي العالمي لعام 2020 ::: فرحة كبيرة بعد تسليم السائقين الملتزمين سيارات جديدة تعمل بالغاز ضمن مبادرة هدية الرئيس السيسى ::: 30 عامًا... ولن ننسى ::: ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية ::: وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات ::: ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 ::: رجيم لنسف الكرش وإنقاص الوزن في 14 يوم :::

واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله

واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله

صورة موضوعية

+    -
19/01/2021 10:04 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الولايات المتحدة إن العاملين في معهد أبحاث الفيروسات في ووهان كانوا يعانون من أعراض فيروس كورونا قبل أسابيع من الإبلاغ عن بدء السلطات الصينية تسجيل الإصابات به.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية إن هناك سببا للاعتقاد بأن العديد من الباحثين داخل معهد ووهان لعلم الفيروسات (WIV) أصيبوا بالمرض في خريف 2019، قبل عدة أسابيع من تأكيد الصين أنها تعالج حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي أصبح معروفا باسم Covid-19.

ووفقا للوزارة أجرى باحثون صينيون دراسات على "فيروسات كورونا المأخوذة من الحيوانات في ظل ظروف تزيد من خطر التعرض العرضي للإصابة بالفيروس".

وأشارت إلى أن البحث شمل RaTG13، فيروس كورونا الخفافيش الذي تم تحديده على أنه أقرب عينة لـSARS-CoV-2، الفيروس الذي يسبب Covid-19.

المصدر: ص.ب

واشطن  موظفو مختبر  كورونا  تسجيلة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع