×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. حريق كبير يلتهم مستشفى وإنقاذ 15 طفلًا من الموت " تفاصيل" ::: طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية :::

وادي دجلة يقهر الإسماعيلي في عقر داره

وادي دجلة يقهر الإسماعيلي في عقر داره

فريق وادي دجلة

+    -
08/11/2018 12:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
تراجع الدراويش للمركز الثاني عشر وتقدم الفريق الدجلاوي 6 مراكز

تلقى الإسماعيلي هزيمة قاسية على أرضه، اليوم الأربعاء، أمام وادي دجلة (1-3)، باستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم وادي دجلة مبكرا، بعد مرور 3 دقائق من المباراة، عن طريق محمد رضا "بوبو".

لكن الإسماعيلي أدرك التعادل بهدف الكاميروني، كريستوفر ميندوجا، في الدقيقة 42.

وفشل الدراويش في ترجمة السيطرة، خلال الشوط الثاني، لأهداف، قبل أن يحرز المخضرم دودي الجباس، الهدف الثاني لدجلة من ضربة جزاء، في الدقيقة 82، فيما سجل كريم ممدوح الهدف الثالث، في الدقيقة 85.

ورفضت العارضة عودة الإسماعيلي للمباراة، في الدقائق الأخيرة، بعدما تصدت لتسديدة رائعة من الظهير الأيسر، طارق طه.

وبذلك، رفع وادي دجلة رصيده إلى 14 نقطة، ليتقدم 6 مراكز دفعة واحدة، من السادس عشر إلى العاشر، بينما تجمد الإسماعيلي عند 13 نقطة، بالمركز الثاني عشر.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع