×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | "ِشخص غير كويتي" هتك عرض طفل بالجهراء ::: الكويت | مصرع وافدة حرقًأ ::: عاجل.. تنفيذ 140 ألف شقة لمحدودي الدخل فى 4 مدن جديدة.. تعرف عليها ::: أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين :::

وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي

وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي

ليلي نظمي

+    -
16/09/2019 11:40 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يوافق اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019، عيد ميلاد الفنانة ليلى مرسي محمد نظمي، الشهيرة بـ ليلى نظمي، الـ 73، التي ولدت بالإسكندرية في مثل هذا اليوم عام 1945.
وقبل عامين، وبالتحديد في حفل زفاف الفنانة المغربية جنات مهيد، ظهرت الفنانة المعتزلة ليلى نظمي، حينما نشرت جنات صورة تجمعها بها، حيث التقطت الصورة خلال حفل الزفاف.
وعلقت جنات على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، آنذاك، قائلة: "مع الفنانة الكبيرة ليلي نظمي .. شرفتينا ونورتينا".
وقد جاءت طلتها مختلفة فقد ظهر الجدية والالتزام وزاد ظهورها بالحجاب من تغيير طلتها المرحة التي اعتاد عليها جمهورها.
يذكر ان الفنانة ليلي نظمي من مواليد الاسكندرية عام 1945 وقد اشتهرت في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي حيث اعتبرت من أهم المطربات للون الشعبي ومازالت اغانيها تذاع في الأفراح ومنها: "ما اخدش العجوز انا . وادلع يا عريس يا ابو لاسة نايلون .. وحماتي يا نينا دلوعة عليا".
 ÙˆØ§Ø¯Ù„ع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي
 
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع