×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

واتس آب يطلق ميزة جديدة تنافس فيسبوك

واتس آب يطلق ميزة جديدة تنافس فيسبوك

واتس آب يطلق ميزة جديدة تنافس فيسبوك

+    -
07/12/2019 11:07 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تبحث شركة "فيسبوك" دائمًا عن سبل تضمن للمستخدمين أعلى درجات الأمان والراحة عند استخدام أي من تطبيقاتها في أوقات الرفاهية أو المخاطر، ومن أجل ذلك قام فيسبوك بإضافة ميزة جديدة على "واتس آب" تتيح للمستخدمين الذين يعانون من ضعف شبكة الاتصالات والإنترنت، تنبيها لعائلتهم وأصدقائهم بما إذا كان هناك مخاطر طبيعية أو هجوم مسلح.
تلك الخاصية "Crisis Response" الموجودة بالفعل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي تسمح للمستخدمين طلب أو عرض المساعدة خلال المخاطر، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
كما توسعت فيسبوك في خريطة المخاطر، وأضافت إلى اختصاصها معلومات عن كيفية التحرك والوسائل المتاحة للتنقل، وكذلك السكان السائحين، لتصبح الخاصية أكثر سهولة ووصولا للمستخدمين بعد إضافتها لـ واتس آب، حيث يستخدم التطبيق الملايين حول العالم.
كانت فيسبوك قد أزاحت الستار عن "Crisis Response" عام 2017، والتي ساعدت المستخدمين خلال الأوقات الحرجة والمخاطر في اللجوء للآخرين لإنقاذهم، أو لطمأنة الأهل بأنهم بعيدون عن موقع الأحداث.
وأوضحت "إميلي دالتون سميث" من فريق الـ Facebook، أن إضافة هذه الميزة إلى WhatsApp سيكون مفيدًا لأولئك الذين يعيشون في مناطق معينة، حيث قد يكون ذلك هو السبيل الوحيد لإخطار الآخرين بكارثة طبيعية أو تهديد إرهابي.
المصدر: ص.ب

واتس آب  فيسبوك  إميلي دالتون سميث  Crisis Response  WhatsApp  فيسبوك  facebook 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع