×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبيلة مكرم: توفير وحدة داخل هيئة الاستثمار لخدمة المصريين بالخارج ::: جامعة القاهرة تكشف عقوبة مخالفة عضوات هيئة التدريس لقرار حظر النقاب ::: صحيفة إسرائيلية | صفقة القرن ستؤدي لـ انتفاضة جديدة وليس السلام ::: القاتل الصامت يُنهي حياة طفلين من أسرة واحدة داخل شقتهما في المقطم ::: نبأ حزين لريال مدريد قبل موقعة سرقسطة ::: عمل نفسه ميت | رجل ينجو بأعجوبة من هجوم نمر مفترس عليه (فيديو) ::: خيانة وغدر | يقتل زوج عشيقته ليخلو لهما الجو بالشرقية ::: إيران تستعد لإطلاق قمر صناعي تعتبره الولايات المتحدة تهديدا ::: وليد أزارو يوجه رساله حب لـ جماهير الأهلي ::: شاهد | أول صورة لفيروس كورونا القاتل ::: مصرع عمار السخنة أخطر العناصر الإجرامية فى صحراء السويس ::: تحالف دعم الشرعية يطلق جسرا جويا لنقل مرضى اليمن للعلاج في مصر ::: مفقود محفظة باسم احمد صادق محمد عبداللطيف "مصري بالكويت" ::: بالصور | ماجدة سليمان تشارك برواية "الجمبازي وسيدة الأعمال" فى معرض القاهرة الدولي للكتاب ::: بعد زواج 3 أيام فقط .. قصة عروسين انتهت داخل الحمام في الإسماعيلية.. تفاصيل :::

واتس آب يطلق ميزة جديدة تنافس فيسبوك

واتس آب يطلق ميزة جديدة تنافس فيسبوك

واتس آب يطلق ميزة جديدة تنافس فيسبوك

+    -
07/12/2019 11:07 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تبحث شركة "فيسبوك" دائمًا عن سبل تضمن للمستخدمين أعلى درجات الأمان والراحة عند استخدام أي من تطبيقاتها في أوقات الرفاهية أو المخاطر، ومن أجل ذلك قام فيسبوك بإضافة ميزة جديدة على "واتس آب" تتيح للمستخدمين الذين يعانون من ضعف شبكة الاتصالات والإنترنت، تنبيها لعائلتهم وأصدقائهم بما إذا كان هناك مخاطر طبيعية أو هجوم مسلح.
تلك الخاصية "Crisis Response" الموجودة بالفعل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي تسمح للمستخدمين طلب أو عرض المساعدة خلال المخاطر، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
كما توسعت فيسبوك في خريطة المخاطر، وأضافت إلى اختصاصها معلومات عن كيفية التحرك والوسائل المتاحة للتنقل، وكذلك السكان السائحين، لتصبح الخاصية أكثر سهولة ووصولا للمستخدمين بعد إضافتها لـ واتس آب، حيث يستخدم التطبيق الملايين حول العالم.
كانت فيسبوك قد أزاحت الستار عن "Crisis Response" عام 2017، والتي ساعدت المستخدمين خلال الأوقات الحرجة والمخاطر في اللجوء للآخرين لإنقاذهم، أو لطمأنة الأهل بأنهم بعيدون عن موقع الأحداث.
وأوضحت "إميلي دالتون سميث" من فريق الـ Facebook، أن إضافة هذه الميزة إلى WhatsApp سيكون مفيدًا لأولئك الذين يعيشون في مناطق معينة، حيث قد يكون ذلك هو السبيل الوحيد لإخطار الآخرين بكارثة طبيعية أو تهديد إرهابي.
المصدر: ص.ب

واتس آب  فيسبوك  إميلي دالتون سميث  Crisis Response  WhatsApp  فيسبوك  facebook 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع