×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق ::: جيهان السادات تتعرض لوعكة صحية وتم نقلها للمستشفى :::

واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS

واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS

+    -
14/05/2021 07:40 م
كتب : مصريون في الكويت
ساعات قليلة وستدخل سياسة واتساب الجديدة والمثيرة للجدل حيز التنفيذ بعد تأخير طرحها عدة مرات، والتي واجهت الكثير من الانتقادات على مدار الشهور الماضية، إلا أن تطبيق المراسلة الأشهر WhatsApp، مستمر في تطوير وظائفه عبر الأنظمة الأساسية للهواتف الذكية.
 
وبحسب ما ذكره موقع "geo news"، يعمل تطبيق التراسل الفورى المملوك لشركة "فيسبوك" في الوقت الحالي على تطوير ميزة جديدة تدعى "ترحيل الدردشة chat migration"، والتي تتيح لمستخدمي خدمة المراسلة “واتساب” التخلص من القيود الخاصة بنقل البيانات بين أنظمة التشغيل، والسماح لهم بنقل الدردشات والرسائل بسهولة بين نظامي أندرويد وiOS.
 
ووفقا لـ WABetainfo، وهو موقع ويب يتتبع التغييرات الجديدة في الإصدارات التجريبية من تطبيق واتساب، فأن ميزة "ترحيل الدردشة" ستتوفر في تحديث مستقبلي من تطبيق التراسل، والتي أشارت إليها تقارير سابقة أنها تعد جزءا من دعم الأجهزة المتعددة المنتظر من واتساب.
 
وتهدف ميزة الترحيل المستقبلية من "واتساب" للمستخدمين بنقل محفوظات الدردشة الخاصة بهم بين هواتف أندرويد وآيفون، من أجل الاستغناء عن تطبيقات الجهات الخارجية التي تنتهك شروط الخدمة الخاصة بـ "واتساب"، والتي تزعم مساعدتهم على نقل دردشات تطبيق التراسل بين النظامين.
 
ميزة جديدة من واتساب
وأشار موقع WABetaInfo، الذي يراقب عن كثب التطورات المتعلقة بتطبيق التراسل، إلى أن "واتساب" يعمل أيضًا على ميزة أخرى تسمح للمستخدمين بتغيير "بعض الألوان" داخل التطبيق.
 
الجدير بالذكر أن فريق واتساب يختبر في الوقت الحالي ميزة أخرى مخصصة لنظام التشغيل أندرويد، والتي تعمل على إضافة طبقة باستخدام كلمات المرور لتشفير النسخ الاحتياطية للدردشة على خدمة التخزين السحابي المملوكة لجوجل.
 
وتتمثل الميزة الجديدة الأكثر أمانًا لتخزين النسخ الاحتياطية، والتي يتم اختبارها حاليا ضمن الإصدار التجريبي من "واتساب" على نظام التشغيل أندرويد، في حماية النسخ الاحتياطية لمحفوظات دردشات "واتساب" على جوجل درايف، إذ يعتمد عليها إصدار أندرويد من تطبيق المراسلة للاحتفاظ بنسخة احتياطية من الدردشات المتبادلة على المنصة.
المصدر: ص.ب

واتساب  WhatsApp 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع