×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مشاجرة بين مصريان أسفرت عن "فقع عين" أحدهما ::: حدث اليوم في الكويت.. عودة عصابة البنوك.. هروب سجين.. والشيشة حق مكفول للأفراد ::: أعراض الإصابة بفيروس سي .. في خطوتين إزاى تعرف إنك مصاب بالمرض ::: زلزال يضرب عرش الجزارين.. "كيلو اللحمة ب60 جنيه ::: الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. صور وتفاصيل ::: خيانة الأخ والزوجة .. سر مقطع فيديو انتهى بجريمة قابيل وهابيل في الجيزة ::: فنانون انتصروا على السرطان.. مشوار صعب بدأ بالكيماوي وانتهى بالشفاء ::: .فيديو نادر للفنان أحمد زكي يكشف سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد ::: بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

وأضاءت القنصلية.. حمدلله ع السلامة

وأضاءت القنصلية.. حمدلله ع السلامة

القنصلية أضاءت

+    -
22/10/2019 10:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
تمام.. الله ينور
عادت منذ قليل الكهرباء للقنصلية المصرية في الكويت من جديد لتبدأ في عملها الذي توقف منذ الصباح بسبب عطل في الكهرباء.. وبدأ المراجعين في تسليم اوراقهم ودبت الحياة في القنصلية من جديد.
يذكر انه ومنذ بدأت قنصلية جمهورية مصر العربية في الكويت عملها اليوم في تمام الثامنة صباحا وهي تعيش في ظلام دامس بسبب عطل في الكهرباء قيل أنه فني وأنه جاري العمل على اصلاحه وأن العودة للكهرباء ستكون في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.
وعلم موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) أن إدارة القنصلية هاتفت وزارة الكهرباء لتوفير مولد نظرا لحساسية عمل القنصلية وتلبية معاملات المراجعين لكن الوزارة لم تستجب وقامت اخيرا بإصلاح العطل الفني.
ويقدر عدد المراجعين للقنصلية يوميا بنحو 1500 مراجع من كافة الجنسيات وتشمل المعاملات تأشيرات السفر والتصديقات والجوزات وتخليص حالات الوفاة والزواج والطلاق وغيرها من المعاملات القنصلية الأخرى.
 
المصدر: مصريون في الكويت

وأضاءت القنصلية.. حمدلله ع السلامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع