×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

وأضاءت القنصلية.. حمدلله ع السلامة

وأضاءت القنصلية.. حمدلله ع السلامة

القنصلية أضاءت

+    -
22/10/2019 10:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
تمام.. الله ينور
عادت منذ قليل الكهرباء للقنصلية المصرية في الكويت من جديد لتبدأ في عملها الذي توقف منذ الصباح بسبب عطل في الكهرباء.. وبدأ المراجعين في تسليم اوراقهم ودبت الحياة في القنصلية من جديد.
يذكر انه ومنذ بدأت قنصلية جمهورية مصر العربية في الكويت عملها اليوم في تمام الثامنة صباحا وهي تعيش في ظلام دامس بسبب عطل في الكهرباء قيل أنه فني وأنه جاري العمل على اصلاحه وأن العودة للكهرباء ستكون في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.
وعلم موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) أن إدارة القنصلية هاتفت وزارة الكهرباء لتوفير مولد نظرا لحساسية عمل القنصلية وتلبية معاملات المراجعين لكن الوزارة لم تستجب وقامت اخيرا بإصلاح العطل الفني.
ويقدر عدد المراجعين للقنصلية يوميا بنحو 1500 مراجع من كافة الجنسيات وتشمل المعاملات تأشيرات السفر والتصديقات والجوزات وتخليص حالات الوفاة والزواج والطلاق وغيرها من المعاملات القنصلية الأخرى.
 
المصدر: مصريون في الكويت

وأضاءت القنصلية.. حمدلله ع السلامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع