×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر ::: 8 آلاف دينار تبخرت من حساب مواطن ::: إجراء مفاجئ من ترامب ضد منظمة الصحة العالمية :::

هيكلان عظميان على طريق المحمودية.. واللجوء لـ"DNA" لتحديد هوية الجثتين

هيكلان عظميان على طريق المحمودية.. واللجوء لـ"DNA" لتحديد هوية الجثتين

صورة للهيكلان العظميان

+    -
21/12/2019 03:25 م
كتب : مصريون في الكويت
تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على هيكلين عظميين لشخصين مجهولين بطريق محور المحمودية.
تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على هياكل عظمية وبقايا جثتين في حالة تحلل كامل بمنطقة الحضرة الجديدة بالطريق المشار إليه.
انتقل المقدم أمير المهندس، رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود هيكلين عظميين لشخصين بالغين في حالة تعفن رمي، داخل أجولة بالقرب من كوبري الزهور.
وجه اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.
وأجرى فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد ياسر، رئيس نيابة محرم بك، معاينة للجثتين وأمر بندب خبراء الأدلة الجنائية لأخذ عينات من البقايا وفحصها.
جرى نقل الجثتين "الهيكلين وبهما بقايا من الجسدين" إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر رقم 11085 لسنة 2019 إداري قسم شرطة محرم بك.
وباشرت نيابة محرم بك تحقيقات موسعة في الواقعة تحت إشراف المستشار محمود الغايش، المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات اللازمة.
وقررت النيابة التحفظ على كافة كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وتفريغها لكشف الملابسات، مع إستعجال نتيجة تحليل البصمة الوراثية "DNA"؛ لتحديد هوية الجثتين.
المصدر: م.ي

طريق محور المحمودية  إدارة البحث الجنائي  قسم شرطة محرم بيك  هياكل عظمية  منطقة الحضرة الجديدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع