×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطوط الجوية الكويتية تُقلص عدد الركاب على رحلات الوصول إلى الكويت ::: الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة فجرًا ::: السعدون: برد الأزيرق حلّ قبل موعده بالكويت ويستمر حتى نهاية يناير ::: مدحت شلبي: موسيماني متكبر وعنيد ودمر شريف وبواليا ::: سطو مسلّح على محل صرافة بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 22 يناير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: بالأسماء.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: بالأسماء.. وزارة الأوقاف تفتتح 24 مسجدًا اليوم ::: الكويت.. بطاقة مقيم بدل المدنيّة للوافدين ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: هل تعود الكويت للمرحلة الثالثة والحظر مرة آخرى؟.. مصدر حكومي يرد ::: الطيران المدني الكويتي يسترجع قيمة تذاكر السفر الملغاة خلال هذه المدة ::: البقاء لله.. وفاة 3 مصريين في الكويت في حادث سير :::

هيئة الأرصاد: موجة أمطار تضرب البلاد لمدة 6 أيام

هيئة الأرصاد: موجة أمطار تضرب البلاد لمدة 6 أيام

صورة موضوعية

+    -
13/01/2021 08:34 م
كتب : Egyptians in Kuwait

تشهد الأحوال الجوية، اعتبارا من غدا الخميس، موجة غير مستقرة جديدة تضرب البلاد، وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، حيث يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وموجة أمطار مصحوبة برياح مثيرة للرمال تكون محملة بالأتربة على مختلف مناطق الجمهورية.

هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت عن تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، والمتوقع استمرار هذه الموجة حتى الثلاثاء المقبل، كالتالي:

يوم الخميس 14 يناير

متوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من (السلوم - مطروح - الاسكندرية) على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة إلى متوسطة على (دمياط - بورسعيد - العريش - رفح - البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية) ووسط سيناء وخليج العقبة.

ويكون هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب البلاد، بالإضافة إلى السواحل الشمالية الغربية مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

يوم الجمعة 15 يناير

أمطار متوسطة إلى خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ومناطق من الوجه البحري، ويكون هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، وتكون الملاحة البحرية مضطربة على البحر المتوسط.

يومي السبت والأحد

يكون هناك أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ومناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

أما يومي الاثنين والثلاثاء

تكون أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، يصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للأتربة، وتعاود نشاط الشبورة في الظهور على الطرق مجددًا يوم الثلاثاء، تكون كثيفة صباحا على الطرق بمناطق القاهرة والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

المصدر: ص.ب

هيئة الأرصاد  موجه أمطار  تضرب البلاد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع