×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة ::: الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم ::: إثيوبيا: مستعدون للتفاوض والوصول لاتفاق مع مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: وزراء الخارجية يوافقون على التجديد لأحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة العربية ::: قبل ان تنزلق الدراما التليفزيونية فى رمضان الى مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات ::: الكويت.. السماح بالتحويل من القطاع الحكومي للخاص ::: أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية ::: مصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركاب وسقوط ضحايا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ::: علامات تسبق الأزمة القلبية.. تعرف عليها ::: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع محافظات مصر اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 3 - 3 - 2021 ::: تميز بالإنجاز وتحقيق المشاريع التنموية.. الدكتور مشعان العتيبي الوزير الفني المتجدد ::: لسبب غير متوقع.. شقيقين يقتلان «سائق توك توك» في الأميرية :::

هيئة الأرصاد الجوية تعلن موعد بدء موجة الطقس السيئ

هيئة الأرصاد الجوية تعلن موعد بدء موجة الطقس السيئ

+    -
18/12/2020 02:23 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأسبوع الماضي شهد حالة من حالات عدم الاستقرار بدايتها كانت الأحد الماضي ونهايتها الأربعاء، حيث كان الطقس متقلبا ما بين حار وبارد، فضلًا عن الرياح المثيرة للرمال والأتربة وسقوط الأمطار.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم، ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء اليوم الخميس، أنه بداية من اليوم نشهد استقرارًا واضحًا في الأحوال الجوية وهدوء سرعات الرياح، بجانب الشبورة المائية نتيجة الاستقرار في الحالة الجوية.
 
وأوضح، أن الاستقرار في الأحوال الجوية مستمر حتى منتصف الأسبوع القادم.
وأفاد، بأن الشتاء سوف يبدأ رسميًا يوم الإثنين المقبل الموافق 21 ديسمبر، ناصحًا بضرورة ارتداء الملابس الشتوية التي أصبحت ضرورة.
 
ولفت، إلى أن درجات الحرارة ستكون حول المعدلات الطبيعية، وفرص سقوط الأمطار غدًا ستكون خفيفة في أوقات متفاوتة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، ولكنها غير مؤثرة في الملاحة البحرية في البحر المتوسط.
المصدر: ص.ب

الأرصاد  الطقس  الطقس في مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع