×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

هوشة خماسية في «سعد العبدالله»

هوشة خماسية في «سعد العبدالله»

صورة أرشيفية

+    -
24/09/2020 11:15 م
كتب : Egyptians in Kuwait

تطوّر خلاف بين شابين في منطقة سعد العبدالله إلى معركة خماسية بعد أن تدخل ثلاثة من أشقاء الطرفين على سبيل الفزعة.

وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن مشاجرة في منطقة سعد العبدلله، وعلى الفور توجّه رجال الأمن إلى مكان البلاغ، وعند وصولهم لم يجدوا المتشاجرين، وتم نقل بعضهم إلى المستشفى فيما تمكّن آخرون من الفرار.

وقال مصدر أمني إنه «بإجراء التحريات تبيّن أن الشجار حصل في البداية بين شابين في المنطقة، ولكنه تطوّر إلى معركة خماسية، بعد أن تدخّل شقيق أحدهما لنصرة أخيه ودخل على الخط شقيقا الطرف الثاني فزعة لأخيهما»، مشيراً إلى أن «أطراف الواقعة توجهوا في وقت لاحق إلى مخفر المنطقة وبحوزتهم تقارير طبية بالإصابات التي لحقت بهم، وسُجّلت قضية تبادل ضرب».

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

هوشة خماسية   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع