×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركي آل شيخ يتقبل التعازي بـ وفاته ::: لكل الحالمين بأقتناء سيارة ... أسعار فورد ford من الوكيل بتحديث اليوم بعد التخفيض ::: في 40 دقيقة | كيف تحصل على الإقامة في دبي؟ ::: الإسكان: 60 جنيهًا متوسط الإيجار القديم شهريًا ::: لاول مره في الكويت ..الاعلان عن معايير جديدة للإحلال ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 10 ديسمبر ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 10 ديسمبر ::: الكويت | «الخارجية»: إطار قانوني لاستقدام العمالة الفيلبينية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 10 ديسمبر ::: وزيرا الخارجية والري: حسن النية في مفاوضات سد النهضة ضرورة لتحقيق المصالح المشتركة ::: مقاتلات وقاذفات أمريكية في قطر.. هل يتخلى تميم عن إيران؟ ::: ضبط سيدة عرضت رضيعها للبيع بـ48 ألف جنيه على «فيسبوك» ::: كواليس خناقة رامي ربيعة وأحمد فتحي عقب مباراة الهلال السوداني (فيديو) ::: صدمة لأصحاب هذه الهواتف.. توقف خدمة واتساب نهائيًا قبل 2020 ::: بعد إقالتهما على الهواء .. إحالة رئيسي حي المرج وحلوان للنيابة :::

هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى

هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى

هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى

+    -
21/09/2019 12:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد جمهورها "دعاء"، بعد تعرضها لوعكة صحية استدعت نقلها المستشفى، خلال قضائها شهر العسل برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".
وكتبت الزاهد: "اللهم اشفني، فأنت القوي، لا شافي سواك. اللهم أنت أعلم بوجعي. ربي اشفني شفاء لا يغادر سقما، عاجلا غير آجل، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي".
كان الفنان أحمد فهمي نشر، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة لزوجته الفنانة هنا الزاهد من المستشفى.
يُذكر أن الفنان أحمد فهمي احتفل مؤخرًا بزفافه على الفنانة هنا الزاهد، بحضور نجوم الفن من مصر والعالم العربي.
 
ن 
المصدر: م.ي

هنا الزاهد  المستشفي  شهر العسل  إنستجرام 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع