×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب

هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب

مطار الكويت

+    -
27/02/2021 09:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي م. صالح الفداغي، أن تشغيل المطار في 7 مارس المقبل على مدار 24 ساعة يوميا، لا يعني زيادة في عدد الركاب أو الوجهات أو الرحلات، بل إن التشغيل الحالي سيستمر كما هو ولكن ستتم جدولة الرحلات على مدار الـ 24 ساعة.

واضاف الفداغي اإن نسبة العاملين في إدارات التشغيل بمطار الكويت الدولي مازالت تعمل بكامل طاقتها بنسبة 100%، وذلك منذ بداية جائحة كورونا حتى الآن، خاصة ان حركة الطيران لم تتوقف في المطار خلال تلك الفترة سواء برحلات الشحن أو رحلات الإجلاء ومغادرة الوافدين خلال الجائحة.

وعن الإدارات الفنية والقانونية والإدارية، أوضح الفداغي أنها تعمل بطاقة 30% وفقا لقرارات ديوان الخدمة المدنية، والتي تلزم العاملين في مختلف القطاعات في الدولة بالسماح بحد أقصى 30%، مضيفا ان الشركات العاملة في مطار الكويت تعمل بنظام الطلبات الخارجية فقط خلال الفترة الحالية، حيث قامت بتخفيض العمالة لديها حسب متطلبات ظروف العمل ولم يتم فرض نسبة معينة عليها.
المصدر: ا - ن

تشغيل مطار الكويت  الركاب  الرحلات   الوجهات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع