×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

هل يرحل الخطيب عن رئاسة النادي الاهلي بسبب مرضه ؟

هل يرحل الخطيب عن رئاسة النادي الاهلي بسبب مرضه ؟

الخطيب

+    -
21/11/2019 12:45 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يعود محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، إلي القاهرة فجر غدًا لحضور الجمعية العمومية للنادي المقرر لها الجمعة والسبت وذلك بعد رحلة علاجية في العاصمة الفرنسية باريس.
وخضع الخطيب لفحوصات طبيبة دقيقة كشفت عن وجود اعوجاج في العمود الفقري وبنفس النسبة تقريبا في الحوض، بالإضافة إلى قصر في إحدى القدمين عن الأخرى، الأمر الذي يترتب عليه آلام حادة تنتابه في الظهر وتؤثر على حركة القدمين أثناء المشي، وطلب الفريق الطبي الفرنسي خضوع الخطيب لجلسات علاج طبيعي هناك بالإضافة إلى استخدام حذاء بمواصفات خاصة في التصميم للتغلب على اعوجاج العمود الفقري والحوض وقصر إحدى القدمين، على أن يستمر هذا الأمر لفترة طويلة، ويتم تقييم الحالة من وقت لأخر.
فيما استقر محمود الخطيب علي إرسال الأشعة والتحاليل الأخيرة إلي أحد المراكز الطبية المتخصصة في الولايات المتحدة الامريكية لإيضاح حقيقة الآلآم التي يعاني منها علي أن يعود الي باريس من جديد لإستكمال جلسات العلاج الطبيعي هناك.
وكشفت إدارة الأهلي عن ان الحالة الصحية للخطيب لن تبعده عن النادي أو تتسبب في إعتذاره عن إستكماله مدته كما تردد خلال الساعات الأخيرة، وقالت الإدارة أن الخطيب مستمر في رئاسة النادي حتي نهاية فترته بجانب إستكمال علاجه .
وأضافت أن الأهلي يعمل بنظام مؤسسي ولا يعتمد علي الافراد فالخطيب ومجلس الإدارة يرسمون سياسات تقوم الإدارات بتنفيذها ، وأوضحت ان الخطيب لا يفكر بأي حال من الاحوال في ترك النادي والإعتذار عن إستكمال مهمته حتي نهاية الفترة الإنتخابية.
المصدر: ص.ب

محمود الخطيب  الاهلي  النادي الاهلي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع