×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. وفاة عامليْن في حادث بمشروع غاز الزور ::: الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار ::: اشتباكات وقصف مدفعي..ماذا يحدث في اليمن؟ ::: مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي ::: رأسه مكوّن نووي تكتيكي .. "إسرائل تُدمر شرق بيروت بسلاح جديد" ::: الكويت.. ترحيل 100 ألف وافد خلال الـ 4 أشهر المقبلة ::: الأمن يحدد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب والقبض عليهم خلال ساعات ::: بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى :::

هل يجوز صلاة العيد بالمنزل..أزهري يجيب

هل يجوز صلاة العيد بالمنزل..أزهري يجيب

صلاة العيد

+    -
31/07/2020 12:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
 قال الدكتور إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، إن على المسلمين الإكثار من الدعاء خلال صلاة العيد، وأن يفرحوا لأن الله سبحانه وتعالى دعانا للفرحة في العيد.
ونوه رضا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحقيقة" واالمذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، إلى أن فيروس كورونا رغم أنه فرق الناس، إلا أنه جعلنا نتحد وجعل الأطباء يفعلون كل ما بوسعهم لخدمة المرضى، وأصبح الجميع في العالم على قلب رجل واحد لمواجهة كورونا.
ولفت إلى أن صلاة العيد يمكن اداؤها في المنزل جماعة من خلال أن يؤم الرجل زوجته وأولاده ويكبرون ويؤدون صلاة العيد مثلما يتم تأديتها فى المساجد.
وأشار إلى أنه يجب أن يكون هناك انضباط خلال ذبح الأضحية، لافتا إلى أن المذابح كلها مجانا الآن، ولا ينبغى أن يتم الذبح فى الطرقات لأن هذا يؤدى إلى انتشار الأوبئة والأمراض.
المصدر: ص - ب

صلاة العيد  العيد   المنزل  أزهري   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع