×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي ::: الكويت تسقط لص استهدف الوافدين ::: القوى العاملة تعلن عن عدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص :::

هل يؤثر فيروس كورونا على حاسة السمع؟.. لجنة مواجهة كورونا توضح الأمر

هل يؤثر فيروس كورونا على حاسة السمع؟.. لجنة مواجهة كورونا توضح الأمر

+    -
02/05/2021 01:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا، إنه من الضروري الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومازلنا في حرب ضارية مع فيروس كورونا، مضيفا:" خير أنواع العلاج الوقاية".
 
وأضاف حسني في مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية "المذاع على قناة " إم بي سي مصر "، تقديم الإعلامي عمرو أديب :" في الفترة الأخيرة فقدنا بعض الحذر واتباع الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا، والموجة الثالثة اشد الموجات التي مرت بها مصر وحدث تغير في شكل الأعراض وبدأت درجات الحرارة تستمر لفترات أطول ".
 
وتابع :" فيروس كورونا ليس فيروس صدريا فقط ولكنه من الممكن ان يصيب المخ والقلب والكلى والجهاز الهضمي والكبد ".
 
وأكمل حسام حسني :" أي فيروس يصيب الجهاز التنفسي العلوي يؤدي إلى حدوث خلل في السمع وليس فقد حاسة السمع إضافة إلى فقدان حاسة الشم والتذوق وارتشاح خلف طبلة الأذن ".
 
ولفت حسام حسني :" الدولة المصرية تعمل بكافة طاقتها لمتابعة الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر".
المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع