×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

هل سيرحل فرجانى ساسي عن الزمالك؟

هل سيرحل فرجانى ساسي عن الزمالك؟

فرجانى ساسي

+    -
25/02/2021 01:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
لم يكشف فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن نواياه حول التجديد للزمالك أو الرحيل.
 
وخاصة أن عقده سينتهى بنهاية الموسم الجاري، وفتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات مع اللاعب من أجل حسم أمر تجديد عقده، إلا أن الأخير لم يحدد موقفه.
 
وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن ساسي وقع لأحد الأندية الخليجية أبرزهم الدحيل القطرى أو أحد الفرق بالدوري التركي، إلا إن ساسى ترك الأمر مباحًا للجميع للتحدث فيه، ولم يقم بنفى تلك التقارير، وهو ما يضعها في خانة التأكيد.
 
في الوقت نفسه لم يعلن فرجانى ساسى رغبته في التجديد للزمالك، بل اقتصر الأمر على تصريحات عدد من المسئولين بالنادى بأن المفاوضات مع لاعب الوسط الدولى تسير بشكل جيد، وأن اللاعب يرحب بالتجديد إلا هناك بعض النقاط التى جار الاتفاق حولها قبل التوقيع.
 
ويحظى فرجانى ساسي بحب الجماهير الزملكاوية، حيث دفعهم حبهم للاعب للتفكير في إطلاق مبادرة بشراء قميصه من أجل المساهمة في توفير المقابل المادى الضخم والذى طلبه من أجل البقاء في الزمالك، ويصل لـ 2.5 مليون دولار.
 
 
المصدر: ي.س

فرجانى ساسي  الزمالك  أخبار الرياضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع