×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

هل سيرحل "أفشة" عن الأهلي؟

هل سيرحل "أفشة" عن الأهلي؟

محمد مجدي أفشة

+    -
26/02/2021 01:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
حسم مسئولو النادي الأهلي، حامل لقب بطولة الدوري المصري، موقفهم من رحيل محمد مجدي أفشة عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.
 
وقالت تقارير صحفية اليوم، إنه دارة النادي الأهلي، ترفض مناقشة فكرة رحيل محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق في خلال الفترة المقبلة، لأنه من الركائز الأساسية بالقلعة الحمراء.
 
وتابعت التقارير، أنه أفشة تلقى عدة عروض مؤخرا من بعض الفرق الأوروبية والخليجية، للرحيل عن النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري.
 
وأوضحت التقارير أنه إدارة النادي الأهلي، ترفض رحيل أفشة أو أي لاعب من القوام الأساسي خلال الفترة المقبلة.
 
وكان محمد مجدي أفشة انضم لصفوف النادي الأهلي من بيراميدز في صيف 2019 مقابل 25 مليون جنيه مصري.
 
وأصبح أفشة من القوام الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وسجل هدف الفوز على الزمالك بهدفين لهدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا، 27 نوفمبر الماضي.
 
يشار إلى أنه النادي الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش، الأحد المقبل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.
 
 
المصدر:

الأهلي  محمد مجدي أفشة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع