×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

هل سرق محمد رمضان مسلسل الأسطورة؟.. تعرف على رأي المحكمة (مفاجأة)

هل سرق محمد رمضان مسلسل الأسطورة؟.. تعرف على رأي المحكمة (مفاجأة)

هل سرق محمد رمضان مسلسل الأسطورة؟.. تعرف على رأي المحكمة (مفاجأة)

+    -
08/11/2018 07:52 م
كتب : خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أن تقرير لجنة الخبراء بالمحكمة الاقتصادية، في قضية اقتباس مسلسل الأسطورة بطولة الفنان محمد رمضان، من رواية "مجرم في حراسة الموتى" نفى تهمة السرقة عن صناعه، مؤكدا أن أحداث الراوية والمسلسل غير متشابهين إلى حد كبير، وتقدمت دار سما بدعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية حملت رقم ٩٣٨ لسنة ٨ ق؛ التي جاءت فيها أن أحداث مسلسل "الأسطورة" تأليف محمد عبد المعطي الذي عرض في موسم رمضان 2016، قد اقتبست أحداثه بالكامل من أحداث رواية "مجرم في حراسة الموتى" .
وجاء في الدعوى المرفوعة أنه رغم كتابة اسم السيناريست محمد عبد المعطي على تتر المسلسل كونه مؤلف العمل إلا الفنان محمد رمضان في حوارته الصحفية قال: "إن العمل نابع من فكرته"، واستشهدت الدعوى أن المسلسل قد تعاقب عليه أكثر من سيناريست دون أن نعرف من المؤلف الحقيقي للمسلسل، خاصة أن الفنان محمد رمضان اعتاد وصرح أكثر من مرة أنه يأتي بالافكار ومن ثم يأتي بكاتب سيناريست يكتبها له.
المصدر: ا.ر

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع