×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 :::

هل تم حرق جثمان مايكل جاكسون ؟

هل تم حرق جثمان مايكل جاكسون ؟

مايكل جاكسون

+    -
25/06/2019 03:15 م
كتب : مصريون في الكويت
أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها أن النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون تم دفنه وفقا لشهادة وفاته، بعد تردد شائعة أن أبناءه حرقوا جسده بعد وفاته واحتفظوا بما تبقى منه من رماد.
وقالت الصحيفة البريطانية: إن الشائعة زعمت أن أبناء مايكل جاكسون الثلاث برنس 22 عاما، باريس 21 عاما، بلانكيت 17 عاما حرقوا جثمان والدهم ووضعوا الرماد داخل سلسلة على شكل قلب مكسور يرتدونها في رقبتهم.
واستشهدت ديلي ميل بجنازة " مايكل جاكسون" التي شاهدها 3 ملايين شخص حول العالم عند وفاته، لافتا إلى أن تم عرض نعش مايكل جاكسون الذهبي في أحد المعارض بـ كاليفورنيا.
يصادف اليوم الذكرى الـ14 لوفاة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بعد تناوله جرعة زائدة من المنومات في يونيو 2005.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع