×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي ::: رأسه مكوّن نووي تكتيكي .. "إسرائل تُدمر شرق بيروت بسلاح جديد" ::: الكويت.. ترحيل 100 ألف وافد خلال الـ 4 أشهر المقبلة ::: الأمن يحدد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب والقبض عليهم خلال ساعات ::: بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى ::: تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر :::

هل تعود الازمة.. ترك آل الشيخ يبدأ خطوات خطف رمضان صبحي من الأهلي

هل تعود الازمة.. ترك آل الشيخ يبدأ خطوات  خطف رمضان صبحي من الأهلي

رمضان صبحي

+    -
01/08/2020 02:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصبح رمضان صبحي جناح الأهلي خارج حسابات فريقه هدرسفيلد الإنجليزي للموسم المقبل، وفقا لمزاعم تقرير إنجليزي.


صحيفة (examinerlive) الإنجليزية المهتمة بتغطية أخبار هدرسفيلد كشفت وفقا لمصادرها الخاصة، اقتراب رمضان صبحي من مغادرة هدرسفيلد.

كارلوس كوربران المدير الفني الجديد لـ هدرسفيلد بدأ بالفعل في وضع خطط الموسم المقبل للفريق، خطط ليس من ضمنها رمضان صبحي، وفقا للتقرير الإنجليزي.


وأشار التقرير الإنجليزي إلى رغبة هدرسفيلد في الحصول على نفس المبلغ الذي دفعه الفريق عام 2018 من أجل التعاقد مع رمضان صبحي قادما من ستوك سيتي، وقتها دفع النادي 5 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب.

وأوضح التقرير وجود رغبة لدى 4 أندية أوروبية حتى الآن من أجل التعاقد مع رمضان صبحي.

النادي الأوروبي الأول والذي تحرك بالفعل لضم رمضان صبحي هو أوليمبياكوس اليوناني، وقدم عرضا بـ 1.3 مليون يورو، وفقا لتقرير يوناني سابق.

الأندية الأخرى هي ألميريا الإسباني لصاحبة ترك ال الشيخ ،  وأودينيزي الإيطالي وبيشكتاش التركي، وفقا للتقرير الإنجليزي.
المصدر: مصريون في الكويت

رمضان صبحي، ترك ال الشيخ، الاهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع