×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار ::: مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ ::: بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء :::

هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب

هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب

صورة موضوعية

+    -
07/07/2020 03:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حذر الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، المواطنين من التهاون أو التراخي في التعامل مع فيروس كورونا خاصة بعد تراجع معدل الإصابات.

وتابع مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، أنه يجب مع انخفاض حالات الإصابات بفيروس كورونا، أن يكون هناك التزام كبير من جانب المواطنين بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات بشكل مستمر.

ونوه إلى أن مصر تمر بمرحلة تحتاج من كل المواطنين اتباع كافة إجراءات الوقاية من كورونا لضمان استمرار انخفاض معدلات الإصابة بالفيروس، من خلال التعقيم المستمر وعدم الاختلاط، موضحا أن فيروس كورونا ما زال موجودا.

وأردف تاج الدين: لا يمكن الحديث عن أن مصر تخطت مرحلة الذورة من فيروس كورونا، فعندما تثبت هذه الأرقام ويبدأ المنحى في الانخفاض يمكن القول أننا وصلنا لذروة كورونا.

 
المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  الإصابة تخطت مرحلة الذروة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع