×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ ::: بعد اعتراف يسرا بهذا المرض.. 9 أعراض خطيرة تنذر بإصابتك بـ اللوكيميا ::: الكويت | وفاة وافد عربي سقط به البراشوت بالوفرة ::: الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن :::

هل تبرع هيثم أحمد زكي بثروته لدار أيتام.. تفاصيل

هل تبرع هيثم أحمد زكي بثروته لدار أيتام.. تفاصيل

هيثم احمد ذكي

+    -
17/11/2019 03:35 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انتشرت خلال الفترة الاخيرة شائعات كثيرة حول ميراث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، فادعى البعض وجود صراع بين أسرته على ميراثه في حين ادعى البعض الآخر وجود وصية من الفنان الشاب الراحل تتعلق بالميراث.
ونفى مصدر مقرب من الأسرة وجود أي نزاع بينهم على ميراث هيثم أحمد زكى، نافيا قيام عماته باقتحام شقته في بيفرلي هيلز، والاستيلاء عليها، وكذلك نفى المصدر وجود أي وصية منه تفيد بتبرعه بكل ثروته لدار أيتام، كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وهو الأمر الذى نفاه أيضا مصدر من نقابة المهن التمثيلية.
وأكد المصدران أن كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح، وأنه ليست هناك أى نزاعات بين عائلة هيثم أحمد زكي على ميراث الفنان الراحل.
يذكر أن هيثم أحمد زكى توفى منذ أيام عن عمر يناهز 35 عاما وغابت أسرته عن استلام جثمانه من مشرحة زينهم، ما دعا نقيب المهن التمثيلية لاستلامها رسميًا ومتابعة إجراءات تشييع الجثمان، قبل وصول أخيه غير الشقيق رامي عز بركات، من أمه الفنانة هالة فؤاد، لتلقي واجب العزاء.
المصدر: ص.ب

هيثم احمد زكي  ميراث هيثم احمد زكي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع