×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

هل تبرع هيثم أحمد زكي بثروته لدار أيتام.. تفاصيل

هل تبرع هيثم أحمد زكي بثروته لدار أيتام.. تفاصيل

هيثم احمد ذكي

+    -
17/11/2019 03:35 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انتشرت خلال الفترة الاخيرة شائعات كثيرة حول ميراث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، فادعى البعض وجود صراع بين أسرته على ميراثه في حين ادعى البعض الآخر وجود وصية من الفنان الشاب الراحل تتعلق بالميراث.
ونفى مصدر مقرب من الأسرة وجود أي نزاع بينهم على ميراث هيثم أحمد زكى، نافيا قيام عماته باقتحام شقته في بيفرلي هيلز، والاستيلاء عليها، وكذلك نفى المصدر وجود أي وصية منه تفيد بتبرعه بكل ثروته لدار أيتام، كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وهو الأمر الذى نفاه أيضا مصدر من نقابة المهن التمثيلية.
وأكد المصدران أن كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح، وأنه ليست هناك أى نزاعات بين عائلة هيثم أحمد زكي على ميراث الفنان الراحل.
يذكر أن هيثم أحمد زكى توفى منذ أيام عن عمر يناهز 35 عاما وغابت أسرته عن استلام جثمانه من مشرحة زينهم، ما دعا نقيب المهن التمثيلية لاستلامها رسميًا ومتابعة إجراءات تشييع الجثمان، قبل وصول أخيه غير الشقيق رامي عز بركات، من أمه الفنانة هالة فؤاد، لتلقي واجب العزاء.
المصدر: ص.ب

هيثم احمد زكي  ميراث هيثم احمد زكي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع