×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

هليكوبتر عسكرية تنقل «أتخن» رجل إلى المستشفى

هليكوبتر عسكرية تنقل «أتخن» رجل إلى المستشفى

نقل «أتخن» رجل إلى المستشفى

+    -
20/06/2019 04:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نقلت طائرة هليكوبتر عسكرية رجلا بدينا، يعتقد أنه أثقل رجل في باكستان إذ يبلغ وزنه 330 كيلوغراما، إلى مستشفى للعلاج  بعد أن طلب المساعدة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وحطمت فرق الإنقاذ جزءا من جدار منزل نور حسين لإخراجه إذ أنه أكبر من أن يخرج من الباب، ونقل بعد ذلك إلى شاحنة ثم إلى الطائرة الهليكوبتر التي أقلته إلى مستشفى في لاهور.
 
ولا يستطيع حسين الحركة بسهولة بسبب السمنة ومشكلات صحية أخرى.
 
وقال قائد الجيش الجنرال قمر جاويد باجوا لرويترز إن الجيش قرر اتخاذ ترتيبات خاصة لنقل حسن وعلاجه بعدما تم تلق مناشدته على مواقع التواصل الاجتماعي فى استجابة سريعة.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع