×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

هشام يكن يخرج عن صمته: خلافي مع مصطفى يونس كان بسبب محمد صلاح

هشام يكن يخرج عن صمته: خلافي مع مصطفى يونس كان بسبب محمد صلاح

هشام يكن

+    -
27/04/2020 03:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نفي هشام يكن لاعب المنتخب المصري والزمالك السابق، وجود خلافات مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

وأضاف هشام يكن، أثناء لقائه التلفزيوني على فضائية "أون تايم سبورتس"، أن مصطفى يونس لاعب الأهلي والمدرب السابق استبعد محمد صلاح من القائمة في بداية مشواره مع منتخب الشباب.

وتابع "تحدثت إلى مصطفي يونس عن أهمية ضم محمد صلاح للاستفادة من عامل السرعة الذي يتمتع به بصفتي مساعدًا له في الجهاز والتراجع عن فكرة استبعاده"، متابعا "ذلك كان بداية الخلاف مع مصطفي يونس".

وأكد هشام يكن، أنه حصل على كافة حقوقه في مسيرته الرياضة، وتمكن من الحصول على العديد من البطولات مع الزمالك.

وأتم تصريحاته: قائلا "لم أجلس على دكة البدلا طوال مسيرتي".

المصدر: ص.ب

هشام يكن  المنتخب المصري  الزمالك  مرتضي منصور  محمد صلاح  مصطفي يونس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع