×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

احذروا سرقة الكهرباء.. لجان تفتيش على العدادات مسبوقة الدفع ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 :::

هشام طلعت مصطفى : مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري في مدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقط

هشام طلعت مصطفى : مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري في مدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقط

هشام طلعت مصطفى

+    -
09/12/2019 01:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، إن له تجربة طيبة في مسألة مكاتب الشهر العقاري، مشيرا إلى أنه تم فتح مكاتب للشهر العقاري في «مدينتي» و «الرحاب» بالتنسيق مع وزارة العدل وتم تجهيزه على أعلى مستوى عالمي بإدارة وزارة العدل.

وأضاف هشام طلعت مصطفى، خلال تصريحات تلفزيونية، أن وزارة العدل هي التي وضعت الشروط والالتزام بتطبيقها، موضحا أن الخدمة التي تقدم للمواطنين ممتازة في ظل تطوير مكاتب الشهر العقاري.

وأوضح هشام طلعت مصطفى، أن مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري بمدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقط، مؤكدا أن الخدمة المقدمة لكافة المواطنين وليس سكان «مدينتي» و «الرحاب» فقط.

وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن «مدينتي» و «الرحاب» بهما كثافة سكانية ليست بقليلة، وكل مدينة بها حوالي من 300 لـ 400 ألف نسمة، لافتا إلى أن مكاتب الشهر العقاري في «مدينتي» و «الرحاب» يفخر بها في كل مكان.

ولفت هشام طلعت مصطفى، إلى أن مصر حتى الآن لم تتخطى النظام المتكامل لتطوير العقاري، مشددا على أن منظومة تطوير العقاري تحتاج إلى تمويل طويل الأجل من الجهاز المصرفي او النظام المالي داخل الدولة وهذا لا يتم إلا في وجود وحدات مسجلة وتوفير السكن لطالبيه.

المصدر: ص.ب

هشام طلعت مصطفى  مصالح المواطن  الشهر العقاري  مديني والرحاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع