×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبيلة مكرم: توفير وحدة داخل هيئة الاستثمار لخدمة المصريين بالخارج ::: جامعة القاهرة تكشف عقوبة مخالفة عضوات هيئة التدريس لقرار حظر النقاب ::: صحيفة إسرائيلية | صفقة القرن ستؤدي لـ انتفاضة جديدة وليس السلام ::: القاتل الصامت يُنهي حياة طفلين من أسرة واحدة داخل شقتهما في المقطم ::: نبأ حزين لريال مدريد قبل موقعة سرقسطة ::: عمل نفسه ميت | رجل ينجو بأعجوبة من هجوم نمر مفترس عليه (فيديو) ::: خيانة وغدر | يقتل زوج عشيقته ليخلو لهما الجو بالشرقية ::: إيران تستعد لإطلاق قمر صناعي تعتبره الولايات المتحدة تهديدا ::: وليد أزارو يوجه رساله حب لـ جماهير الأهلي ::: شاهد | أول صورة لفيروس كورونا القاتل ::: مصرع عمار السخنة أخطر العناصر الإجرامية فى صحراء السويس ::: تحالف دعم الشرعية يطلق جسرا جويا لنقل مرضى اليمن للعلاج في مصر ::: مفقود محفظة باسم احمد صادق محمد عبداللطيف "مصري بالكويت" ::: بالصور | ماجدة سليمان تشارك برواية "الجمبازي وسيدة الأعمال" فى معرض القاهرة الدولي للكتاب ::: بعد زواج 3 أيام فقط .. قصة عروسين انتهت داخل الحمام في الإسماعيلية.. تفاصيل :::

هشام طلعت مصطفى : مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري في مدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقط

هشام طلعت مصطفى : مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري في مدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقط

هشام طلعت مصطفى

+    -
09/12/2019 01:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، إن له تجربة طيبة في مسألة مكاتب الشهر العقاري، مشيرا إلى أنه تم فتح مكاتب للشهر العقاري في «مدينتي» و «الرحاب» بالتنسيق مع وزارة العدل وتم تجهيزه على أعلى مستوى عالمي بإدارة وزارة العدل.

وأضاف هشام طلعت مصطفى، خلال تصريحات تلفزيونية، أن وزارة العدل هي التي وضعت الشروط والالتزام بتطبيقها، موضحا أن الخدمة التي تقدم للمواطنين ممتازة في ظل تطوير مكاتب الشهر العقاري.

وأوضح هشام طلعت مصطفى، أن مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري بمدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقط، مؤكدا أن الخدمة المقدمة لكافة المواطنين وليس سكان «مدينتي» و «الرحاب» فقط.

وأشار هشام طلعت مصطفى، إلى أن «مدينتي» و «الرحاب» بهما كثافة سكانية ليست بقليلة، وكل مدينة بها حوالي من 300 لـ 400 ألف نسمة، لافتا إلى أن مكاتب الشهر العقاري في «مدينتي» و «الرحاب» يفخر بها في كل مكان.

ولفت هشام طلعت مصطفى، إلى أن مصر حتى الآن لم تتخطى النظام المتكامل لتطوير العقاري، مشددا على أن منظومة تطوير العقاري تحتاج إلى تمويل طويل الأجل من الجهاز المصرفي او النظام المالي داخل الدولة وهذا لا يتم إلا في وجود وحدات مسجلة وتوفير السكن لطالبيه.

المصدر: ص.ب

هشام طلعت مصطفى  مصالح المواطن  الشهر العقاري  مديني والرحاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع