×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أكرم توفيق يكشف نتيجة مسحته الجديدة ::: تنظيم داعش الإرهابى يعلن مسئوليته عن هجوم بغداد الانتحارى ::: مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان :::

هذه هى اعراض سرطان الكبد الصامته اذا ظهرت عليك هذه العلامات عليك الذهاب للطبيب فورا

هذه هى اعراض سرطان الكبد الصامته اذا ظهرت عليك هذه العلامات عليك الذهاب للطبيب فورا

ارشيفيه

+    -
12/09/2019 12:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
مع ارتفاع معدلات الإصابة بسرطان الكبد، أصبح الخضوع للفحوصات المنتظمة أمر مهم لحمايتك من مخاطر الإصابة به، كما أن هذه الفحصوات تساعدك على اللجوء للعلاج فى أسرع وقت إذا ظهرت عليم أى أعراض لسرطان الكبد. ووفقا لجمعية السرطان الأمريكية (cancer) فأن سرطان الكبد نادر إلى حد ما، لكن منذ عام 1990 تضاعف خطره النسبى، حيث ارتفع من 3.5 إلى 6.5 لكل 100 حالة، لا تظهر أعراض سرطان الكبد عادة حتى يصل السرطان إلى مراحل متقدمة، لذلك قد تكون الفحوصات المنتظمة أساسية لمعدلات البقاء على قيد الحياة. آلام في البطن غير عادية
معظم المصابين بسرطان الكبد يعانون من ألم في الجزء العلوي الأيمن من البطن، ولكن لا يشير الألم فى هذه المنطقة بالضرورة إلى سرطان الكبد، فقد يحدث أيضًا بسبب التهاب الكبد أو المرارة أو مشاكل البنكرياس.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع