×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات :::

هذه هى اعراض سرطان الكبد الصامته اذا ظهرت عليك هذه العلامات عليك الذهاب للطبيب فورا

هذه هى اعراض سرطان الكبد الصامته اذا ظهرت عليك هذه العلامات عليك الذهاب للطبيب فورا

ارشيفيه

+    -
12/09/2019 12:34 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
مع ارتفاع معدلات الإصابة بسرطان الكبد، أصبح الخضوع للفحوصات المنتظمة أمر مهم لحمايتك من مخاطر الإصابة به، كما أن هذه الفحصوات تساعدك على اللجوء للعلاج فى أسرع وقت إذا ظهرت عليم أى أعراض لسرطان الكبد. ووفقا لجمعية السرطان الأمريكية (cancer) فأن سرطان الكبد نادر إلى حد ما، لكن منذ عام 1990 تضاعف خطره النسبى، حيث ارتفع من 3.5 إلى 6.5 لكل 100 حالة، لا تظهر أعراض سرطان الكبد عادة حتى يصل السرطان إلى مراحل متقدمة، لذلك قد تكون الفحوصات المنتظمة أساسية لمعدلات البقاء على قيد الحياة. آلام في البطن غير عادية
معظم المصابين بسرطان الكبد يعانون من ألم في الجزء العلوي الأيمن من البطن، ولكن لا يشير الألم فى هذه المنطقة بالضرورة إلى سرطان الكبد، فقد يحدث أيضًا بسبب التهاب الكبد أو المرارة أو مشاكل البنكرياس.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع