×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

هدية من الزمالك لـ الإنتاج الحربي .. مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن كواليس رحيل باسم مرسي

هدية من الزمالك لـ الإنتاج الحربي .. مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن كواليس رحيل باسم مرسي

مرتضي منصور

+    -
06/09/2019 02:01 م
كتب : مصريون في الكويت
 
فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة كبرى بشأن صفقة انتقال باسم مرسي نجم الفريق السابق و المنضم حديثا لـ الإنتاج الحربي.
وأكد منصور في تصريحات لبرنامج " الزمالك اليوم " أن باسم مرسي هو هدية الزمالك لـ الإنتاج الحربي مشددا أنه خلال الموسمين الماضيين قام بإعارة اللاعب بلا مقابل .
وأضاف رئيس نادي الزمالك أن باسم مرسي من حق الفريق حتى هذه اللحظة و من الممكن قيده صباح غد في قائمة الفريق مما سيعرض فريق الإنتاج الحربي للإيقاف.
وأكمل مرتضى منصور أنه حتى يوم 10 سبتمبر المقبل من حقه قيد اللاعب في قائمة المعارين .
انضم باسم مرسي لاعب الزمالك إلى صفوف الإنتاج الحربي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر خلال الساعات القليلة الماضية.
وأكد مصدر خاص أن باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك وقع على عقود انضمامه للإنتاج الحربي منذ قليل في حضور وكيله أشرف عامر رئيس النادي.
وقام مدير الكرة بالفريق الأول الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بضم باسم مرسي عقب عدم قيده في صفوف الفريق أو الإعارات بنادي الزمالك.
المصدر: ص . ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع