×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 ::: حكاية نرجس.. دافعت عن شرفها فقتلها طالب وقطع رقبتها بشنبر حديد ::: فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل :::

هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش

هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش

محافظة القاهرة تنقل مريض يزن 500 كجم باستخدام ونش

+    -
22/07/2019 02:18 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وفرت محافظة القاهرة ونشا وسيارة إسعاف، بالتعاون مع الحماية المدنية، لنقل مريض يزن 500 كيلوجرام، بحلوان، إلى المستشفى لتلقى العلاج، بعدما طلب من أجهزة المحافظة مساعدته لتلقى العلاج، لعدم تمكنه من مفارقة السرير نظرا لوزنه الزائد.
البداية عندما استغاث المواطن محمود ماضى أبوزيد، بحى حلوان، 35 سنة ويزن 500 كجم تقريبا، مقيم بشارع الداير الشرقى بمنطقة كفر العلو، يعانى من صعوبة نقله للمستشفى وعدم قدرته على الحركة.
وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة رجال الحماية المدنية وتم تجهيز معدات الحماية المدنية وتم إزالة سور البلكونة بمعدات الحى وقام رجال الحماية المدنية بإنزاله بمعدات الحماية إلى سيارة الإسعاف وتوجه إلى مستشفى شبرا العام وأمر المحافظ مدير مديرية الصحة بالمحافظة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية.
كان اللواء محمد عبد الحميد رئيس حى حلوان قد تلقى بلاغا عن المريض وصعوبة نقله للمستشفى، وبالتنسيق مع ادارة الحماية المدنية والإسعاف واستخدام ومعدات الحى تم إنزاله بونش بعد كسر سور البلكونة ونقل المريض بسيارة اسعاف إلى مستشفى شبرا العام.
المصدر:

محافظة القاهرة  هدم بلكونة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع