×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" ::: مسئول أمريكي: سنفرض عقوبات على ناقلة النفط الإيرانية :::

هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش

هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش

محافظة القاهرة تنقل مريض يزن 500 كجم باستخدام ونش

+    -
22/07/2019 02:18 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وفرت محافظة القاهرة ونشا وسيارة إسعاف، بالتعاون مع الحماية المدنية، لنقل مريض يزن 500 كيلوجرام، بحلوان، إلى المستشفى لتلقى العلاج، بعدما طلب من أجهزة المحافظة مساعدته لتلقى العلاج، لعدم تمكنه من مفارقة السرير نظرا لوزنه الزائد.
البداية عندما استغاث المواطن محمود ماضى أبوزيد، بحى حلوان، 35 سنة ويزن 500 كجم تقريبا، مقيم بشارع الداير الشرقى بمنطقة كفر العلو، يعانى من صعوبة نقله للمستشفى وعدم قدرته على الحركة.
وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة رجال الحماية المدنية وتم تجهيز معدات الحماية المدنية وتم إزالة سور البلكونة بمعدات الحى وقام رجال الحماية المدنية بإنزاله بمعدات الحماية إلى سيارة الإسعاف وتوجه إلى مستشفى شبرا العام وأمر المحافظ مدير مديرية الصحة بالمحافظة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية.
كان اللواء محمد عبد الحميد رئيس حى حلوان قد تلقى بلاغا عن المريض وصعوبة نقله للمستشفى، وبالتنسيق مع ادارة الحماية المدنية والإسعاف واستخدام ومعدات الحى تم إنزاله بونش بعد كسر سور البلكونة ونقل المريض بسيارة اسعاف إلى مستشفى شبرا العام.
المصدر:

محافظة القاهرة  هدم بلكونة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع