×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة :::

هدف قاتل وعقوبة مالية.. ملخص تعادل الأهلي مع المريخ السوداني

هدف قاتل وعقوبة مالية.. ملخص تعادل الأهلي مع المريخ السوداني

الاهلي والمريخ السوداني

+    -
03/04/2021 07:43 م
كتب : Egyptians in Kuwait
تعادل النادي الأهلي مع المريخ السوداني بنتيجة 2-2 ، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
سجل للنادي الاهلي الهدف الأول بدر بانون من ضربة جزاء في الدقيقة 80 من زمن المباراة وفي الدقيقة 93 أحرز ياسر ابراهيم الهدف الثاني .
بهذه النتيجة يصعد الأهلي رسميا الي دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد وصوله للنقطة 8 برفقة سيمبا التنزاني متصدر الترتيب برصيد 13 نقطة.
وشهدت المباراة اشتباك مع نهاية الشوط الاول، بين محمد هاني والشناوي لاعبا الأهلي.
كشفت مصادر خاصة أن هناك عقوبة سيتم توقيعها علي محمد هاني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي بعد رده بشكل غير لائق علي محمد الشناوي حارس المرمي عقب نهاية الشوط الأول من مباراة المريخ السوداني.
وذهب الشناوي لتوجيه عتاب لمحمد هاني علي اخطائه في الشوط الأول من المباراة فرد الأخير بشكل غير لائق علي الشناوي قائد الفريق وتم إنهاء الأمر لكن الظهير الأيمن سوف يتعرض لعقوبة مالية .
المصدر: ص.ب

النادي الأهلى  المريخ السوداني  مباراة الأهلي والمريخ السوداني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع