×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناقلًا عن الراي.. إجراءات الحظر في الكويت باطلة دستورياً ::: وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو :::

هدف تاريخي.. ملخص لمسات المصريين في ريمونتادا ليفربول على أستون فيلا

هدف تاريخي.. ملخص لمسات المصريين في ريمونتادا ليفربول على أستون فيلا

محمود حسن تريزيجيه

+    -
03/11/2019 12:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحت أنظار محمد صلاح نجم ليفربول، سجل محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكتب تاريخا جديدا للمصرين في الدوري الأقوى على مستوى العالم "بريميرليج".

ونجا ليفربول من فخ مضيفه أستون فيلا ونجح في قلب الطاولة على أصحاب الأرض بعدما حقق فوزا في الوقت القاتل بنتيجة (2-1) على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 للدوري الإنجليزي.

شهدت المباراة مشاركة الثنائي محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح بشكل أساسي، وخاض الأول اللقاء كاملا بينما اُستبدل الأخير، كما شارك المصري الثالث أحمد المحمدي بالدقيقة الـ69 كبديل مع أستون فيلا.

ثنائية ليفربول جاءت في غضون سبع دقائق فقط، حيث أدرك الظهير الأيسر أندي روبيرتسون التعادل في الدقيقة الـ88 قبل أن يسجل السنغالي ساديو ماني هدف الفوز القاتل في الدقيقة الـ90+5 الأخيرة.

 

ملخص لمسات تريزيجيه

 

ملخص لمسات صلاح

 

ملخص لمسات المحمدي
 
 
 
 
 
المصدر: م.ص

محمد صلاح  محمود حسن تريزيجيه  أحمد المحمدي  ليفربول  أستون فيلا  الدوري الإنجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع