×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش :::

هجوم عنيف من الخارجية الأمريكية على الصين

هجوم عنيف من الخارجية الأمريكية على الصين

+    -
26/01/2021 04:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكدت الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، على ضرورة عدم قيام شركات التكنولوجيا الأمريكية بتسهيل بناء منظومة عسكرية صينية.
 
وقالت الخارجية الامريكية: " علينا أن نحاسب الصين على ممارساتها غير العادلة وغير القانونية، وهناك حاجة لمقاربة شاملة بشأن التنافسية مع الصين".
 
وأضافت: "بايدن ملتزم بأن لا تسيء الشركات الصينية استخدام المعلومات الأمريكية".
 
ومن ناحية أخرى، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي إن الرئيس جو بايدن سيعيد تقييم الرسوم الجمركية المفروضة على الصين.
 
وأضافت متحدثة البيت الأبيض في مؤتمر صحفي أن الولايات المتحدة يجب أن تحصن نفسها بشكل أفشل من الصين، وتابعت "حريصون على إيقاف الانتهاكات الصينية ونعمل مع حلفائنا من أجل ذلك".
 
وأوضحت بساكي أن بلادها في منافسة جادة مع الصين، وأن بكين منخرطة في سلوك يضر بالعمالة الأمريكية.
 
وأكملت "سنتعامل بشأن علاقتنا مع الصين، من خلال استراتيجية الصبر"، موضحة أن بايدن يرى ضرورة لاتباع سياسة دفاعية أفضل تجاه بكين.
 
يأتي ذلك بعدما شهدت العلاقات بين الصين والولايات المتحدة توترا ملحوظا خلال إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب.
المصدر: ص.ب

أمريكا  الخارجية الأمريكية  الصين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع