×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

هجوم عنيف بين شقيق "حسين الجسمي" و الإعلامية "فجر السعيد"

هجوم عنيف بين شقيق "حسين الجسمي" و الإعلامية "فجر السعيد"

+    -
25/02/2021 03:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
هاجم الإعلامي صالح الجسمي شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي، الإعلامية فجر السعيد عقب تعليقها الساخر على انتهاء شقيقه من أغنيته “يا نور الأرض” التي سيهديها إلى الكويت في يومها الوطني حيث قالت “اللهم اني استودعتك الكويت وأهلها”.
 
ونشر “صالح” على حسابه بتويتر صورة امرأة تبكي وعلق عليها قائلاً : “يمر العمر على أناس يصبحوا أكثر رزانة وعقلانية وإدراك لأن الحياة مدرسة، إلّا إحداهن من المتصابيات بعد أن بلغت من العمر أرذله تستخف دمها وكأن ما تكتبه ليس متوقعاً منها، إنها القذارة بعينها فوا أسفاً على عمرٍ يمضي لا نتعلم منه شيئاً فنقع في براثن الحقد والقلوب السوداء” .
 
كما ردت عليه “فجر السعيد” قائلة : “امممم يقول عني متصابية وقذرة لا يوقف لا يوقف لا يوقف طلع الحجي طلع بصوت انتصار الشراح” وأرفقتها بكثير من إيموجي التصفيق.
 
 
المصدر:

فجر السعيد  صالح الجسمي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع