×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تراجع الاصابات اليومية بفيروس كورونا في مصر ::: نقلا عن القبس | مطار الكويت الدولي مُهدَّد بالإيقاف :::

هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق

هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق

خالد الغندور

+    -
29/05/2020 06:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شن خالد الغندور نجم الزمالك السابق، هجوما ناريا على منتقديه بعد تعرضه لحملة من الانتقادات الشرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "ناس بتقول مش إعلامي و دمي ثقيل و بتكلم في تفاهات ومصلحجي و بطبل لمرتضى و طبعا دول معروفين مين وعايزين ايه سواء مشجعين او بعض ما يقال عنهم صحفيين او اعلاميين.

وتابع: أنا يا سيدي شايف انك حر في رأيك بس خلي عندك دم و لا تدخل على صفحتي و تعلق عشان كده اسمها شيزوفرينيا.

وأكمل الغندور: أنا مش بحب يكون عندي ناس كتير عشان انا مش بكسب من اليوتيوب ولا عايز بس انا عارف ان الكلام في الحق بيزعل اوي.

وشن الغندور هجوما ناريا على النادي الأهلي وجماهيره، واتهمهم بتزوير العديد من الأمور التي تخص القلعة البيضاء في الآونة الأخيرة.

ووصف الغندور الجماهير خلال بث حي ومباشر له عبر صفحته الرسمية، بالمزورين.

وقال الغندور: يوجد مجموعة من الشباب الزائفين المغرضين الذين تسببوا في قتل مشجع وحريق اتحاد الكرة وحريق الشرطة، يزورون وليس جديدا عليهم ولا غريب فعل التزوير.

ويتعرض الغندور في الفترة الحالية لحملة من الانتقادات وخصوصاََ من جمهور الأهلي، بسبب تصريحاته عن الزمالك وخلافات لقب نادي القرن مع الأهلي.

المصدر: ص.ب

هجوم شرس علي الغندور  نادي الزمالك  نادي الأهلى  بندق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع