×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

هبوط اضطراري لطائرة سعودية بمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكبة

هبوط اضطراري لطائرة سعودية بمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكبة

مطار القاهرة الدولي

+    -
29/03/2019 03:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
هبطت طائرة سعودية اضطراريا بمطار القاهرة الدولى، أثناء رحلتها من تونس إلى جدة بالسعودية، لإنقاذ حياة راكبة تونسية تعرضت لوعكة صحية مفاجأة خلال رحلة الطائرة إلى جدة.
 
وأفاد مصدر الحجر الصحي بمطار القاهرة، أن برج المراقبة تلقى إخطارًا من قائد الطائرة السعودية رحلة 366 يطلب الهبوط بالمطار، لتعرض راكبة تونسية لوعكة صحية شديدة، وتم السماح له بالهبوط بموقع 12 داخل أرض المهبط.
 
وأضاف المصدر، أن طبيب الحجر الصحي توجه على الفور إلى موقع الهبوط تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، لتقديم الإسعافات للراكب والكشف عليها، وتم نقلها إلى مستشفى هليوبوليس تحت إشراف محمود غنيم مشرف إسعاف المطار، لتقديم كل الخدمات الطبية لها، وإنقاذ حياتها لسوء حالتها الصحية.
المصدر:

هبوط اضطرارى  مطار القاهرة الدولى  طائرة سعودية  حياة راكبة  تونس  جدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع