×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

هبوط اضطراري لطائرة سعودية بمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكبة

هبوط اضطراري لطائرة سعودية بمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكبة

مطار القاهرة الدولي

+    -
29/03/2019 03:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
هبطت طائرة سعودية اضطراريا بمطار القاهرة الدولى، أثناء رحلتها من تونس إلى جدة بالسعودية، لإنقاذ حياة راكبة تونسية تعرضت لوعكة صحية مفاجأة خلال رحلة الطائرة إلى جدة.
 
وأفاد مصدر الحجر الصحي بمطار القاهرة، أن برج المراقبة تلقى إخطارًا من قائد الطائرة السعودية رحلة 366 يطلب الهبوط بالمطار، لتعرض راكبة تونسية لوعكة صحية شديدة، وتم السماح له بالهبوط بموقع 12 داخل أرض المهبط.
 
وأضاف المصدر، أن طبيب الحجر الصحي توجه على الفور إلى موقع الهبوط تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، لتقديم الإسعافات للراكب والكشف عليها، وتم نقلها إلى مستشفى هليوبوليس تحت إشراف محمود غنيم مشرف إسعاف المطار، لتقديم كل الخدمات الطبية لها، وإنقاذ حياتها لسوء حالتها الصحية.
المصدر:

هبوط اضطرارى  مطار القاهرة الدولى  طائرة سعودية  حياة راكبة  تونس  جدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع