×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

هاني رمزي ينتقد لاعبي منتخب مصر: بعضهم كان يشعر أنه "في رحلة"

هاني رمزي ينتقد لاعبي منتخب مصر: بعضهم كان يشعر أنه "في رحلة"

هاني رمزي مع اجيري مدرب منتخب مصر المُقال

+    -
17/07/2019 02:23 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه المدرب العام السابق للمنتخب المصري لكرة القدم هاني رمزي انتقادات لاذعة للاعبيه على خلفية الخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية، معتبرا أن بعضهم كان يشعر أنه "في رحلة" وخاض البطولة من دون "روح".
وخرج رمزي الذي كان أحد مساعدي المدرب المكسيكي للمنتخب خافيير أغيري عن صمته بشأن الخسارة المفاجئة أمام جنوب إفريقيا صفر-1 في ثمن النهائي، والتي تسببت بصدمة لدى المشجعين المصريين، ودفعت لإقالة الجهاز الفني والإداري للفراعنة، واستقالة رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة.
وأتت الخسارة بعدما أنهى المنتخب الدور الأول بالعلامة الكاملة والشباك النظيفة في صدارة المجموعة الأولى، بتحقيق ثلاثة انتصارات تواليا على زيمبابوي وجمهورية الكونغو الديموقراطية وأوغندا، لكن لم يسلم من الانتقادات على خلفية عدم تقديم الأداء المتوقع منه، لاسيما وأنه يستضيف البطولة على أرضه ويحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها (7).
وقال رمزي "ممكن أن تلعب بأي طريقة لعب، لكن اذا لم تكن لديك روح" يصعب توقع تحقيق نتائج.
أضاف "بدأت أشعر بالأمر بعد المباراة الثانية. في المباراة الأولى كنت أتوقع أن الأمر مرتبط بالافتتاح والضغوط. بعد المباراة الثانية قلنا كلا، هذا ليس منتخب مصر"، متابعا "كانت لدي تحفظات كثيرة حول السلبية واللامبالاة الموجودة في المعسكر، (اللاعبون) لا يفكرون في كرة القدم، كانوا مأخوذين بأمور عدة لاسيما الهواتف (النقالة)".
أضاف "أنت تشعر بما اذا كان اللاعب يعيش البطولة أم لا، وأنا كنت قلقا جدا من هذه النقطة. اجتمعت بداية (بأحمد) المحمدي كقائد للفريق وقلت له أن يضبط الفريق، وأنه يجب ان يتم شد اللاعبين لأنني أشعر بأنهم آتون الى رحلة (...) والأمر سيسقط على رؤوسنا جميعا".
وخص رمزي، اللاعب السابق للمنتخب والنادي الأهلي، قائد الفراعنة بانتقادات، معتبرا أنه لم يكن على قدر المسؤولية.
وأوضح "لم أجد أن أمرا تغير. تحدثت معه مجددا (...) لكن لم أشعر بشخصية قائد الفريق المرتفع الصوت، وأن ثمة قائد منتخب لوقت الشدة".
ومن جانبه رفض المحمدي التعليق على ما قاله رمزي. واعتبر الظهير الأيمن لفريق أستون فيلا أن "تاريخي أكبر من الرد على شخص مثل هاني رمزي"، مضيفا "كيف أرد على شخص قام بالتحدث عن لاعبيه والجهاز الذي عمل معه بتلك الطريقة؟".
ووجه رمزي انتقادات أيضا الى أجيري ومعاونيه لاسيما اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني ميشال سالجادو، معتبرا أن المدرب الأجنبي لم يكن على دراية كافية بعقلية اللاعب المصري، وأنه لم يحسن اختيار تشكيلة اللاعبين الـ23 للبطولة، لاسيما لجهة تعزيز البدلاء في خط الوسط.
وكان أجيري قد تعرض لسيل من الأسئلة والانتقادات حول خياراته على هامش البطولة، لاسيما في المؤتمر الصحافي بعد مباراة ثمن النهائي ضد جنوب إفريقيا، ورد عليها دائما بتأكيد رضاه عن اللاعبين.
ورأى رمزي في تصريحاته أن "مصر لم تخسر بسبب الكرة. ربما كان ثمة بعض القصور في الأداء، لكن غياب الروح وغياب جزء كبير من الوطنية والاحساس بالمسؤولية داخل الملعب، اعتقد ان هذا كان السبب الرئيسي في خروجنا".
المصدر: مصريون في الكويت

هاني رمزي  منتخب مصر  خافيير اجيري  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع