×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

هاني حتحوت | كهربا سبب ضياع السوبر من الأهلي

هاني حتحوت | كهربا سبب ضياع السوبر من الأهلي

كهربا

+    -
22/02/2020 01:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش والذي يذاع على قناة صدى البلد، أن محمود عبد المنعم كهربا، سبب عدم تسجيل لاعبي الأهلي لأهداف وبالتالي ضياع كأس السوبر.

وقال هاني حتحوت في برنامجه الماتش "لكل مدرب رهانات، كارتيرون راهن على عبدالله جمعة والذي كان موضع سباب لجمهور الأهلي في الأيام الماضية، وجعله يسدد ضربة الجزاء الأخيرة، ونجح في الرهان، فايلر راهن على بادجي بأن يسدد ركلة الجزاء الأخيرة، لكنه فشل في الرهان."

وأضاف حتحوت:" فايلر راهن أيضًا على كهربا بأن يقوم باختراق دفاعات الزمالك في الشوط الثاني، لكنه فشل أيضًا، كهربا كان متوتر ، وكان سبب عدم تسجيل لاعبي الأهلي لـ أهداف في المباراة."

يذكر أن نادي الزمالك قد توج ببطولة كأس السوبر المصري، وذلك بفوزه على النادي الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية.

المصدر: ص.ب

السوبرالمصري  الأهلى  الزمالك  كهربا  ضياع السوبر من الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع