×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

هاني الناظر يكشف أسباب تراجع الإصابات بفيروس كورونا

هاني الناظر يكشف أسباب تراجع الإصابات بفيروس كورونا

هاني الناظر يكشف أسباب تراجع الإصابات بفيروس كورونا

+    -
20/07/2020 12:11 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقا ، منشورا علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الانخفاض الذي نشهده في عدد الاصابات بفيروس كورونا.
وقال الناظر في منشوره: ” من المتوقع باذن الله ان يستمر الانخفاض الحالي التدريجي في اعداد الاصابات الجديدة بكورونا مع دخول ايام الصيف الحارة اكثر واكثر نتيجة ضعف الفيروس وقلة نشاطه بسبب حرارة الجو وتاثير اشعة الشمس فوق البنفسجية.
وتابع: “وفي نفس الوقت فان هناك احتمالا ان يعاود النشاط في فصل الشتاء كفيروس موسمي مثله مثل كل فيروسات الانفلونزا الموسمية المعتادة كما قلت ذلك من قبل عند بداية ظهوره الشتاء الماضي ولكني اتوقع الا يكون هناك بمشيئة الله موجة قوية وشرسة العام القادم، كما يردد البعض وخاصة مع نزول اكثر من لقاح علي مستوي بلاد العالم بما فيهم مصر نهاية هذا الصيف.
ووجه رسالة للمصريين قائلا: ” تفاءلوا فنحن نستعد باذن الله لوداع ضيف ثقيل سوف يصبح الحديث عنه ذكري من ذكريات الماضي”.
المصدر:

هاني الناظر   أسباب   الإصابات   فيروس كورونا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع