×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البطاقة المدنية... «دليفري» ::: انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا ::: خالد لطيف: أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة سببها قلة الخبرة ::: بعد ساعات من نشرها .. تدمير منظومة الدفاع التركية في ليبيا وأنباء عن مقتل أتراك ::: نقيب الفلاحين: يطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكريم الفلاحين ::: يستغرق ساعتين و45 دقيقة.. اليوم خسوف شبه ظلي للقمر ::: العشاء الأخير.. بائع يتخلص من زوجته لتأخرها في إعداد الطعام ::: الأردن تحدد موعد فتح مطاراتها للعمل ::: بالفيديو | فوالق أرضية وزلازل وبراكين .. خبير سدود دولي محذرا: سد النهضة معرض للانهيار ::: «ضوء أخضر» لعودة وافدي الكوادر الطبية العالقين في الخارج ::: مواطن احترف النصب على المندوبين: أروح البنك وأرجع أعطيك كاش... انطرني! ::: عقب وفاة والدته | الدرندلي يعلن انتهاء الصراعات مع تركي آل الشيخ ::: لمنع خروجهم من المنزل.. وزير الصحة البريطاني يعلن عن إتاحة خاصية جديدة لمرضى كورونا ::: ليبيا.. أرض المواجهة بين تركيا وفرنسا؟ ::: استغاثة عاجلة.. سكان حدائق الأهرام يحتجون ويطالبون السيسي بهذه المطالب (صور) :::

هاني الناظر: كورونا فيروس موسمي وسينشط في هذا التوقيت

هاني الناظر: كورونا فيروس موسمي وسينشط في هذا التوقيت

هاني الناظر: كورونا فيروس موسمي وسينشط في هذا التوقيت

+    -
08/05/2020 08:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق، أن هناك العديد من الاختبارات للوصول لعلاج فيروس كوورنا المستجد او الوصول لمصل له، مؤكدًا ان الاختبارات السريرية جارية في العديد من الأدوية بالإضافة إلى حقن بلازما المتعافين للمصابين بفيروس كورونا.



وأضاف "الناظر"، خلال حديثه ببرنامج "هذا الصباح" تقديم الإعلامية "خلود زهران" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، ان نتائج استخدام دواء الإيبولا جيدة جدًا ولذلك تعاقدت مصر مع الشركة للحصول على حصتها من الدواء للمشاركة فى التجارب السريرية، مشيرا الى أن الدواء من الممكن ان يكون فعال بشكل كبير فى علاج مرضى فيروس كورونا.



وأوضح أن النتائج االأولية والثانوية تؤكد أنه فعال، منوها ان هناك اكثر من جهة عالمية تعمل على انتاج لقاح لفيروس كورونا، مؤكدًا أن التطعيم من فيروس كورونا سيكون سنوى مثله مثل الأنفلونزا.

وأشار"الناظر" إلى ان فيروس كورونا سيكون موسمى مثله مثل سارس والانفلونزا الموسمية وسينشط فى بداية فصل الشتاء من كل عام، لذلك نسابق الزمن للوصول للقاح ضد فيروس كورونا فى أسرع وقت قبل الشتاء القادم، لافتا الى أن الإصابة بفيروس كورونا ليس عيبًا ولا يصح التنمر على المصابين، لأن ذلك يدفع المصابين للتستر وعدم اللجوء للقطاع الصحى فى حالة الإصابة بارتفاع درجات الحرارة، او ضيق تنفس، مؤكدًا أنه يجب اتخاذ فيروس كورونا على محمل الجد قليلاص، حيث أن الموضوع لا يتحمل استهتار وهزار وغيره.
المصدر:

هاني الناظر  كورونا   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

البطاقة المدنية... «دليفري»

حجز 2000 موعد للتوزيع اليوم و500 لإنجاز المعاملات

الأحد 05 يوليه 2020 05:46 ص

انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

الأحد 05 يوليه 2020 05:19 ص