×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

هاني أبوريدة يخرج عن صمته ويتوعد بملاحقة منتقديه قضائياً

هاني أبوريدة يخرج عن صمته ويتوعد بملاحقة منتقديه قضائياً

هاني ابوريدة وخسارة منتخب مصر

+    -
22/07/2019 02:03 م
كتب : مصريون في الكويت
أصدر رئيس اتحاد الكرة المستقيل هاني أبوريدة، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، بيانًا للرد الاتهامات الموجهة إليه عقب خروج المنتخب المصري من أمم أفريقيا.
 
وتقدم هاني أبوريدة وباقي أعضاء اتحاد الكرة المصري باستقالتهم، عقب إقصاء المنتخب المصري من ثمن نهائي أمم أفريقيا أمام جنوب أفريقيا.
وأكد أبوريدة، أنه آثر الصمت خلال الفترة الماضية، تقديرًا للمهمة الوطنية والرغبة في إنجاح تنظيم بطولة الأمم الأفريقية التي تكللت بالنجاح الكبير، إضافة إلى إيمانه بحق النقد وضرورته لأي عمل حتى يتمكن القائمون عليه من إصلاح أي خطأ وتلافي سلبياته.
 
وشدد أبوريدة على أن فريقه القانوني لاحظ تجاوزًا من البعض تحول الحديث من ناصية النقد إلى دائرة الاتهام التي تستوجب المساءلة القانونية ما لم يقدم صاحبها الدليل على اتهاماته.
 
وقال عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للكاف أنه لا يمثل نفسه، وبالتالي فقد وجه فريقه القانوني لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لملاحقة كل من تجرأ على اتهامه دون سند، بعيدًا عن أخلاقيات النقد المنصوص عليها في مواثيق الشرف، لتكون ساحات المحاكم هي المكان الوحيد والمناسب لمن يتصور أن من حقه طعن الناس بلا دليل وغير مقدر أنه بذلك وقع في دائرة المحظور قانونًا.
 
وكانت أبوريدة ومجلس إدارته تعرضوا لاتهامات بالفشل في إدارة اتحاد الكرة ووجود مخالفات في بيع التذاكر والتعاقد مع أجيري مدرب الفراعنة السابق، كما أصدر البرلمان المصري بيانًا أكد أنه سيحاسب المسؤولين في الاتحاد، وهو ما أكده أيضًا وزير الرياضة د. أشرف صبحي.
المصدر: مصريون في الكويت

هاني أبوريدة  منتخب مصر  اتحاد الكرة المصريو الفيفا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع