×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

هاني أبوريدة يخرج عن صمته ويتوعد بملاحقة منتقديه قضائياً

هاني أبوريدة يخرج عن صمته ويتوعد بملاحقة منتقديه قضائياً

هاني ابوريدة وخسارة منتخب مصر

+    -
22/07/2019 02:03 م
كتب : مصريون في الكويت
أصدر رئيس اتحاد الكرة المستقيل هاني أبوريدة، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، بيانًا للرد الاتهامات الموجهة إليه عقب خروج المنتخب المصري من أمم أفريقيا.
 
وتقدم هاني أبوريدة وباقي أعضاء اتحاد الكرة المصري باستقالتهم، عقب إقصاء المنتخب المصري من ثمن نهائي أمم أفريقيا أمام جنوب أفريقيا.
وأكد أبوريدة، أنه آثر الصمت خلال الفترة الماضية، تقديرًا للمهمة الوطنية والرغبة في إنجاح تنظيم بطولة الأمم الأفريقية التي تكللت بالنجاح الكبير، إضافة إلى إيمانه بحق النقد وضرورته لأي عمل حتى يتمكن القائمون عليه من إصلاح أي خطأ وتلافي سلبياته.
 
وشدد أبوريدة على أن فريقه القانوني لاحظ تجاوزًا من البعض تحول الحديث من ناصية النقد إلى دائرة الاتهام التي تستوجب المساءلة القانونية ما لم يقدم صاحبها الدليل على اتهاماته.
 
وقال عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للكاف أنه لا يمثل نفسه، وبالتالي فقد وجه فريقه القانوني لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لملاحقة كل من تجرأ على اتهامه دون سند، بعيدًا عن أخلاقيات النقد المنصوص عليها في مواثيق الشرف، لتكون ساحات المحاكم هي المكان الوحيد والمناسب لمن يتصور أن من حقه طعن الناس بلا دليل وغير مقدر أنه بذلك وقع في دائرة المحظور قانونًا.
 
وكانت أبوريدة ومجلس إدارته تعرضوا لاتهامات بالفشل في إدارة اتحاد الكرة ووجود مخالفات في بيع التذاكر والتعاقد مع أجيري مدرب الفراعنة السابق، كما أصدر البرلمان المصري بيانًا أكد أنه سيحاسب المسؤولين في الاتحاد، وهو ما أكده أيضًا وزير الرياضة د. أشرف صبحي.
المصدر: مصريون في الكويت

هاني أبوريدة  منتخب مصر  اتحاد الكرة المصريو الفيفا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع