×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا :::

هام من "التربية" للعاملين بالوزارة المنتهية إقامتهم

هام من "التربية" للعاملين بالوزارة المنتهية إقامتهم

+    -
01/07/2020 05:16 م
كتب : مصريون في الكويت
تستقبل وزارة التربية، طلبات تجديد الاقامة للعاملين بالوزارة لمن انتهت إقاماتهم خلال الفترة من 24 فبراير وحتى 31 مايو بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية.
 
وفي هذا السياق، أكدت الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري رجاء بوعركي، أن إدارة الموارد البشرية قسم الجوازات بصدد البدء في تجديد الإقامة للعاملين بالوزارة، وذلك لمن انتهت إقامتهم خلال الفترة من 24 فبراير ۲۰۲۰ وحتی ۳۱ مایو ۲۰۲۰، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية.
 
ودعت بوعركي، من انتهت إقامته خلال الفترة المحددة بالتواصل على البريد الإلكتروني "pass@moe.edu.kw" الخاص بقسم الجوازات لتحديد موعد مسبق للمراجعة على أن يتم تسجيل البيانات الشخصية شاملة الاسم والوظيفة ومركزالعمل ورقم الهاتف لاستقبال رسالة "WhatsApp".
 
وذكرت بوعركي، أن صور المستندات المطلوب إرفاقها بالإيميل تشمل صورة عن جواز السفر، صورة عن صفحة آخر إقامة وصورة عن البطاقة المدنية، مشيرة إلى ضرورة الإلتزام بالفترة المحددة، مبينة أنه سيتم الإعلان عن الفترات اللاحقة قريبا.
 
sea-418742_1920
 

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الكويتية

الكويت  وزارة التربية  وافدين  إقامات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع