×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه

هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه

صورة ارشيفية

+    -
14/10/2019 01:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين.

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من بعض المواطنين بمحافظة سوهاج بتلقى (عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة العسيرات بسوهاج) لمبالغ مالية منهم بلغ إجماليها (16,704,000 – ستة عشرة مليونا وسبعمائة وأربعة آلاف جنيه) بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأعلاف ومزارع الدواجن مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح وامتنع عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا ببلاغات أملًا فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه.

المصدر: ص.ب

جرائم النصب  محافظة سوهاج  ستة عشر مليون  هاشغلكم فلوسكم في التجارة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع