×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية ::: صور.. من أب مصرى وأم جزائرية.. حكاية أصغر مشجعين بمدرجات الجزائر ::: الكويت / عطلة «الأضحى»: من 5 إلى 9 أيام ::: كشفت عن صدرها... فانشهرت العائلة :::

هاشتاج #مرتضى_وقناة_الحدث_للفتنه يتصدر "تويتر"

هاشتاج #مرتضى_وقناة_الحدث_للفتنه يتصدر "تويتر"

مرتضى والخطيب

+    -
12/01/2019 02:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
75 ألف تغريدة حتى الآن تنتفد رئيس الزمالك والقناة
 
 
تصدر"هاشتاج" مرتضى وقناة الحدث للفتنه موقع التواصل الإجتماعي "تويتر " مساء اليوم بعدما تفاعل رواد الموقع مع الهاشتاج بمختلف الانتماءات الرياضية داخل مصر وخارجها .
بعدما بلغت عدد التغريدات ما يزيد عن ٧٥ ألف تغريدة وأعرب المغردين رفضهم القاطع لسياسة القناة بالاضافة لتصريحات وتصرفات رئيس الزمالك واعتبروها مثيرة للفتنة .
وذلك ردا من جمهور النادي الأهلي على ما تقوم به قناة الحدث اليوم وتحديدا أحد البرامج الناطقة بلسان نادي الزمالك وهجومها المتواصل على النادي الأهلي ومسئوليه ولاعبيه وجماهيره من ضيوف ومقدمي البرنامج المذكور و من خلال مداخلات هاتفيه لرئيس الزمالك بشكل يومي
المصدر: مصريون في الكويت

رئيس الزمالك  الزمالك  مرتضى  الاهلي  قناة الحدث   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع