×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

هاشتاج #مرتضى_وقناة_الحدث_للفتنه يتصدر "تويتر"

هاشتاج #مرتضى_وقناة_الحدث_للفتنه يتصدر "تويتر"

مرتضى والخطيب

+    -
12/01/2019 02:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
75 ألف تغريدة حتى الآن تنتفد رئيس الزمالك والقناة
 
 
تصدر"هاشتاج" مرتضى وقناة الحدث للفتنه موقع التواصل الإجتماعي "تويتر " مساء اليوم بعدما تفاعل رواد الموقع مع الهاشتاج بمختلف الانتماءات الرياضية داخل مصر وخارجها .
بعدما بلغت عدد التغريدات ما يزيد عن ٧٥ ألف تغريدة وأعرب المغردين رفضهم القاطع لسياسة القناة بالاضافة لتصريحات وتصرفات رئيس الزمالك واعتبروها مثيرة للفتنة .
وذلك ردا من جمهور النادي الأهلي على ما تقوم به قناة الحدث اليوم وتحديدا أحد البرامج الناطقة بلسان نادي الزمالك وهجومها المتواصل على النادي الأهلي ومسئوليه ولاعبيه وجماهيره من ضيوف ومقدمي البرنامج المذكور و من خلال مداخلات هاتفيه لرئيس الزمالك بشكل يومي
المصدر: مصريون في الكويت

رئيس الزمالك  الزمالك  مرتضى  الاهلي  قناة الحدث   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع